اللِّصُ ….لَاحُّ

2021-01-12 09:24

 

عندما يظهر "اللص" ويلوح بعد تخفي في عباءة النظام السابق لعقود من الزمن, يتحول إلى شيطان على هيئة بشرية, يلبس لباس التقوى والزهد ويمسك بيده مسبحة النفاق , وفي جبينه يتجول العهر السياسي الملتحي والمصبوغ بدم الأبرياء,ويـُتاح له استغلال البسطاء من الناس ,فيستغفلهم ويعيث في الأرض فسادا باسم الدين،دونما رادع من أحد .

 

"اللِّص…. لاح" بتاريخ أسود كان يلعبه عند اندلاع ثورة سبتمبر كجماعة مشبوهة إرتبطت بإخوان مصر,فكان الواحد منهم في الليل ملكيا وبالنهار جمهوريا,وتأمروا على ثورة سبتمبر ليحولوها من نظام إمامي كهنوتي إلى نظام يتبع المشيخة والرجعين في صنعاء،وقدشارك مع القوى الرجعية في فتل أكثر من ٦٠ ألف جندي وضابط مصري في أرض السعيدة عداوة لقائد ثورة ٢٣ يوليو جمال عبدالناصر.

*اللص … لاح* بعد أن كان مشاركا في كل أعمال القبح والفساد منذ تتفيذ جريمة “إغتيال وطن ” للشهيد القائد إبراهيم الحمدي في ١١ اكتوبر عام ١٩٧٧م وتبعه قتل كوكبة من الشهداء في ١٥ اكتوبر عام  ١٩٧٩م ومنهم الشهداء عيسى محمد سيف،والوزير عبد السلام مقبل ومحسن فلاح,والرازقي ,ومهيوب العرفي,وقناف زهرة،واللحجي والمطيري,والسقاف …والعشرات من المناضليين الأحرار.

*اللِّص…. لاح* في نشأة حزبية رسمية مشبوهة، عام ١٩٩٠ قال عنها زعيمهم الأحمر في مذكراته: “أنهم يمثلون رديفا للمؤتمر الشعبي معارضا للحزب الاشتراكي فقط , ومتفقون على أن يدعمهم صالح لمعارضة الحزب الاشتراكي وبقية القوى الوطنية” .

*اللِّص…. لاح* في معارضة دستور الوحدة اليمنية ووقوفهم ضد تحقيق الوحدة اليمنية , بكل إمكانياتهم القبلية والجهوية والإعلامية, ولا زالت اشرطة الزنداني شاهدة على ذلك.

*اللِّص…. لاح* في إشتراكهم في تنفيذ إغتيالات القيادات الوطنية في صنعاء بداية بماجد مرشد والحريبي, وعبد الحبيب سالم مقبل, وجار الله عمر, والكثيرون من القيادات الوطنية الأخرى.

*اللص … لاح* في نهب الوطن وتقاسم ثرواته بين المشائخ والمتنفذين على رأسهم عبدالله بن حسين الأحمر,وتبعه صاحب الصندقة ابنه حميد الأحمر وابن عمه علي محسن الاحمر وامتلاكهم ثروة واقطاع من الأرض ليس لها طرف أو عدد ولا تحصى .

*اللص … لاح* في شركات عالمية للنفط والغاز والاتصالات وألاف الشركات يمتلكها المتنفذون من بيت الأحمر وعشيرتهم والأقربون .

*اللص … لاح* في صمت أسرة بيت الأحمر على دموية وعبث وفساد شريكهم الاستراتيجي علي محسن الأحمر.

*اللص … لاح* في تجارة ومصالح التاجر عبد الوهاب الانسي وشريكات ” الجيل الجديد ”وغيرها التي يمتلكها اليدومي,وعبدالله صعتر ومحمد الحزمي، والزنداني وابنه.

*اللِّص…. لاح* في سجل أسود للتعذيب للقوى الوطنية من قبل ضابط الأمن السياسي محمد اليدومي وصالح سُميع وشركائهم محمد خميس والقمش …

*اللص … لاح* في فتاوي الكهنوت,التي يصدرها سادةحزبهم،لنهب ثروات شعب أعزل في الجالت

والشمال,وتقاسم أراضي مواطنيين أبرياء , وتشويه أنموذج الوحدة اليمنية,التي راهن عليها العرب لتكون لبنة أولى للوحدة العربية .

*اللص … لاح* في اختطاف جهود الشباب وثورتهم في ١١ فبراير عام ٢٠١١م والسيطرةعلى كل مفاصلها,وإخراجها بثوب حزبي وثني قبيح ,بدلا عن طهارتها ونزاهة وجمال شبابها.

*اللِّص…. لاح* في سياسة الإقصاء والفساد ونهب المال العام في المؤسسات التي سيطروا عليها حتى وصلوا إلى اقصا الفراشين والعمال البسطاء.

” اللِّص…. لاح ” بالغدر ببقية شركائهم باللقاء المشترك وممارسة دور الوصي عليهم , واختراق احزابهم بمجموعات نفعية,عن طريق أساليب الرشاوي واغرائهم بالمال والمناصب الوهمية , والتجارة، والعلاقات الشخصية,ووظائف المستشارين برواتب خياليه.

 *اللِّص…. لاح* بالتعاون مع الانقلابيين في دخولهم صنعاء عام 2014م وعدم تقديم أي نوع من الممانعة,وتسهيل السيطرة على المؤسسات العسكرية والمدنية …

*اللِّص…. لاح* في توقيع الاتفاقيات ومعاهدات السلم مع الإنقلابين في محافظات صنعاء وعمران والبيضاء وذمار وحجة وصعدة وريمةوالمحويت …الجانوب المعارك إلى مدينة السلام ومفجرة ثورة فبراير الحالمة تعز,والسيطرة على أجزاءمنها وايقاف تحريرها من الحوثين,واشاعة الفوضى والقتل والنهب فيها، انتقاما وثأرا من أهل تعز,وحفاظا على مصالحهم الشخصية .

*اللِّص….لاح* في سرقةأموال التحالف المخصصة للمقاومة و للجيش في تعز وبعزقتها بالأنشطة الحزبية والشخصية وانتشار الفوضى ونهب ممتلكات الناس ومؤسسات الدولة واستخدامها لاغراض تجارية وحزبية ،وتحويل المدارس والمصالح الحكومية إلى استثمارات تتبع هذا الحزب وفي استخدام المدارس بمحافظة تعز كسجون ومتارس للتعذيب والاخفاء للشخصيات الوطنية المناوئة لهم.

*اللِّص…. لاح* في افتعال التقطعات والمواجهات في شارع جمال وديلوكس وعصيفرة وكان أخرها ظاهرة غزون،وغدر الشرعبي، وصدام المقلوع ،وحاشد العوني وغيرهم.

*اللِّص…. لاح* في تمكين مستشار محور تعز عبده فرحان سالم الشرعبي  " سالم" من القيادة الحقيقة لمحافظة تعز،  وتعين أبناءالقيادات العسكرية من منحهم الرتب العسكرية العليا   وتمكينهم من قيادة  الالوية والوحدات العسكرية وعلى رأسهم بكر صادق سرحان، وشكيب خالد فاضل،وعزام لفرحان ابن " سالم"

*اللِّص…. لاح* بالدفع بألاف الموظفين الحكوميين بالسلك المدني للالتحاق بالجيش والأمن والشرطة وباسماء وهمية من اجل أختراق هذه المؤسسات بالرغم أن  أغلب هؤلاء الألوف ليسوا من المشاركين في أي وحدات أو مجاميع عسكري قاومت الحوثين.

*اللِّص…. لاح* في السيطرة على القيادات العسكرية والمدنية في تعز بدون أي اعتبار للدستور و للقوانين واللوائح العسكرية والمدنيةو للشراكة مع الأخريين والقائمة على الوفاق بين الشركاء.

*اللِّص…. لاح* منذ بداية الحرب حتى اليوم ظهور جماعات من أثرياء الحزب في الداخل والخارج، وامتلاكهم للمصانع والمصارف الماليةوالتجارة بانواعها والتهريب للاسلحة ،وتحولوا إلى تجار حروب على حساب القضية الوطنية واستكمال التحرير.

*اللص... لاح* في إيقاف حركة التحرير نحو مناطق سيطرة الحوثين في مناطق تدخلهم في تعز ومأرب وتحويل مليشياتهم لتحرير المحرر في مناطق التربة والحجرية،ونحو أبين وشبوة ،والساحل الغربي وعدن وسقطرة.

*اللِّص…. لاح* في التأمر على اللواء 35 مدرع والتخطيط لقتل الشهيد العميد عدنان الحمادي والتخلص منه ،وعرقلة اجراء التحقيقات واستكمال المحكمة المختصة  محاكمة المتهمين والاسراع باصدار الحكم واعلان  نتائج التحقيقات على الرأي العام ،كما تم تصفية من قبل قائد لواء العصبة رضوان العديني ،وتم التخلص من القيادي الميداني أبو الصدوق وغيرهم بدون أن يتم  التحقيق في أي قضية اغتيال.

*اللِّص…. لاح* في تصفية كتائب أبو العباس التابعة ل للواء 35 مدرع في تعز وهي الفاعل الاساسي والرئيس في تحرير اغلب المناطق  المحررة في تعز واتهامها أنها من تقلق الأمن والاستقرار،وأنها ضد القانون، وحتى خروجها استمرت وزادت كل العمليات الاجرامية في محافظة تعز،وصلت إلى الحرب بالشوارع بالاسلحة الثقيلة،والامتناع عن تسليم المطلوبين أمنيا من الجهات الامنية في تعز وعدن.

*اللِّص…. لاح* في اختراق القضاء  والاعتداء على القضاة في تعز وغيرها من  المدن،وتحويل القضاء الى تجارة ومقاولات ،وتعطيل مصالح الناس ونهب حقوقهم بطرق ملتوية بعيدا عن النزاهة.

*اللِّص…. لاح* في السطو والنهب لعقارات الناس ومحلاتهم وممتلكاتهم ،وعمليات السيطرة على أراضي الأوقاف بعضها يرجع من أيام حكم الدولة الرسولية،من قبل الجماعات المسلحة التي تتواجد في مناطق سيطرتهم.

*اللِّص…. لاح* في تضخيم الهيكل الاداري للدولة في كل المستويات بمسؤلين وموظفين غير مهنين في كل القطاعات وتهميش واستبعاد اصحاب الخبرات والكفاءات بتهم كيدية تشبه تهم الحوثين الجاهزة لكل من يختلف معهم بأنه داعشي.

*اللِّص…. لاح* في قضية استهداف حكومة الشىرعية في مطار عدن وتوجيه جيشهم الالكتروني تهمهم الكيدية  في مواقغهم الاخباريه  لاطراف التحالف والانتقالي دون روية أو تحقق ،وثبوت كذبهم فيما بعد من خلال  البينات الرسمية  والتحقيقات الصحفية الاستقصائية بأنها كانت صواريخ حوثية انطلقت من مواقع سيطرة الحوثين ،واتفاق هذه الجماعة بما ترويه في مواقعها الالكترونية مع توجه الانقلابين الحوثين.

*اللِّص…. لاح* في الاستحواذ على مواد الإغاثة للفقراء والمساكين والفئات الاجتماعية الأكثر ضررا , وتخزين بعضها إلى حين انتهاء صلاحيتها كما حصل للمواد التي خزنت في مدرسة الحجري في وادي القاضي وغيرها،ونهب المساعدات لصالح جماعة حزبية أنانية حقيرة، وحرمان ملاين المستحقين منها.

*اللِّص…. لاح* في مئات الجمعيات والمؤسسات الوهمية والائتلافات التي تستنزف أموال المنظمات الدولية والإقليمية, بحجج التنمية في تعز.وغيرها من المحافظات…

*اللِّص…. لاح* في إغلاق المستشفيات الحكومية في تعز وألسطو على أجهزتها وتجهيزاتها وتحويلها إلى المستشفيات الخاصة التابعة لهم,واختلاق الأسباب لمنع المنظمات المانحة والدول التي تسعى لتشغيل المستشفيات الحكومية.

*اللِّص…. لاح* في معارضة إبتزازية للمحافظ أمين محمود واستخدام يافطة رابطة الجرحى كأدوات للضغط عليه،وحياكة مؤمرة صورية بعزله وعزل قائد المحور خالد فاضل لعام ثم إعادته الى منصبه دون تعين جديد،وسبق هذا قبل الحرب بقيادة مسيرات ضد المحافظ شوقي هائل دون أي سبب،سوى أنه وقف ضد مصالح المتنفذين في مقر حزبهم في الضبوعة.

*اللِّص…. لاح* في نشر الدعايات والاشاعات ضد دول التحالف العربي، واتهامها بانها محتلة بما يتوافق مع مايقوله إعلام الحوثين وغض الطرف عن احتلال صنعاء من قبل الدولة الفارسية واقامة الاحتفالات والمهرجانات التي ترفع صور الرموز الفارسية الايرانية.

*اللِّص…. لاح* في تعبية الراي العام ضد دول التحالف العربي ،دون أن تذكر محاسنهم في انقاذ اليمنين من تدمير كامل للمدن كما حصل في سوريا من قبل الطائرات والقاء البراميل والحد من نزوح الملاين من اليمنين والموت غرقا او جوعا، ودعم الاقتصاد اليمني بالودائع والهبات منذ بداية الحرب ولولا ذلك الدعم لوصل سعر الدولار باكثر من مية ألف ريال يمني..

  *اللِّص…. لاح*  في التنكر لما تقدمه دول التحالف من مساعدات انسانية وعسكرية ولوجستية لليمن منذ بداية الحرب والانسياق بحملات اعلامية تشوه صورة التحالف وتصب في خدمة الحوثين.

*اللِّص…. لاح*

*اللِّص…. لاح*

*اللِّص…. لاح*  بمخالفات وفساد أخلاقي وسياسي لاتعد ولا تحصى عبر مسيرة تاريخية سوداء …….

فعليك عزيزي القارئ أن تستكمل مسيرة فساد ” *اللِّص…. لاح* في كل المجالات,حتى لا تكون لهم دولة ولا لغيرهم إلا وفق عقد اجتماعي فريد , وإن كلفنا ذلك كثيرا من التضحيات, فمن أجل أبنائنا ومن أجل مستقبلهم...والدهر فقيه

-----------------------------

*اللص...لاح: تعني ان اللص ظهر ونقصد بها اختصارا لتسمية بعض الاحزاب اليمنية.