لـــــن نســــــاوم .. فطموحنا واحلامنا حــدود الوطــن .. وليس فتات الدنيا ..

2013-06-01 13:58

لان الثورة في طريقها لحسم امرها يبدوا ان زمن الاغراءات سيطفو على السطح , ولكن قبل هذا وذاك نود الاشارة لهولاء من ان طموحنا واحلامنا ليست .. وضيفة عامة مرموقة وزوجة وبيت وسيارة ورصيد بنكي وسفريات هنا وهناك...

 

نقولهم ان طموحنا واحلامنا تبلغ حدود الوطن وعنان سماءه , نعم طموحنا استعادة وطن وبناءه من جديد وطن نحكمه ونحفظ له كرامته وسيادته ,, وهذا ما يجب ان يدركه المحتل وكل من يسير في فلكه ..

 

اننا ثوار فلن نهدأ ولن نستكين ولن نساوم بمصير وطن مقابل فتات الدنيا الحقيرة .. هناك وطن مستباح وهناك دماء شهداء وهوية وطنية مهددة بالاندثار ,, اذا اردتمونا ان نسكت ولن نهدأ الا متى استعدتم لنا وطننا حرا ابيا معززا مكرما ..

 

يجب ان يدرك الجميع اننا الشباب محصنين انفسنا من الاغراءات والاموال ومن فتات الدنيا مقابل المساومة بمصير ثورتنا .. نقولها بالفم المليان لسنا كثوار الشمال الذي للاسف تنازلوا عن ثورتهم التي لم تستطع معالجة جرحاها ولم تستطع كشف مصير المئات من شبابها المخفيين لسنا كثوار الشمال الذين اتوا بفاسد مكان فاسد ومنحوا القتلة فيهم الحصانة ..

 

شباب الجنوب غير ... وهذا ما يجب ان يدركه الجميع شباب صنديد ومتمرد على الطبيعة وعلى حب الذات قبل الوطن ..

 

شباب وانا اولهم فضلنا ان نجوع جوعة الثوار .. من ان نشبع شبعة الانذال .. الوظيفة والزوجة والبيت والسيارة وغيره ليست هي طموحنا وامانينا طالما الجنوب واقع تحت الاختلال وشعبة يتجرع كل انواع المعاناة والقهر ..

الثائر : الحامد عوض الحامد

1 يونيو 2013

العاصمة عدن