تقارير الشلفي للجزيرة وإقليم تعز عدن وحرب دماج لإفناء الجنوبيين

2013-11-02 07:55

 

تقرير احمد الشلفي الوثائقي قريبا علی الجزيرة : تعز وعدن هما نسيج اجتماعي واحد ...فأنتبهوا هناك مشروع ضم عدن ضمن تعز , وحرب دماج فقط لإفناء شباب الجنوب !!

 

تواجد احمد الشلفي مراسل قناة الخنزيرة القطرية المتواجدة منذ ايام بالعاصمة عدن يمثل مشروع ضم عدن وباب المندب الى تعز في اي تسوية قادمة وممول بقوة من دولة قطر ,, فحتى الاعلام اليمني سمعي مرئي مقرو يتحدث عن باب المندب يتبع تعز .. وهذا المشروع سيتم تمريرة عبر الاصلاح الذي يمسك بمفاصل الدولة اليوم وكلنا يعرف بمدى علاقة قطر بالاخوان بكل مكان ..

 

وحرب دماج اليوم ماهي الا مسرحية فقط لتمرير هذا المشروع .. والا ما معنى لما لم يحرك الجيش ساكنا ورئاسة الجمهورية ملتزمة الصمت ازاء ما يحدث ,, ولن يفلتوا قبضتهم من الجنوب من اجل دماج , وهم يعملون بفتاوى مدفوعة الاجر على استدراج الشباب الجنوبي لمذبحة بشعة حتى لا يبقى منهم شباب ضمن المقاومين لهم عندما تقرر صنعاء سحل نشطاء الثورة الجنوبية سحل بالشارع ..

 

صنعاء لن تفلت فرصة شحذ شبابنا باتجاه الهلاك والموت في دماج لتضرب عصفوران بحجر افراغ الشباب من الجنوب ومنح الحوثي نصر رخيص الحوثيون سينهون دماج بجماجم ودماء جنوبيه وصنعاء هنا تحقق هدفين معا التخلص من شباب الجنوب واعطا الحوثي نصر لإعادة الاعتبار لة بثمن قليل حتى يوافق على مخرجات الحوار ويكسبونه لصفهم ونحن الجنوبيين نبقى مجرد حمير تحمل اسفار ..

 

الانتباة الى المدعو الشلفي وقناته الخنزيرة .... جانب اخر على الهيئة الشرعية الجنوبية القيام بواجبها في كل منابر الجنوب وتحذير الشباب من الذهاب الى الدماج للهلاك والموت المحقق ؟؟

 

نوفمبر شهــــــر دخل علينا منذ دقائق شخصيا لست متفائلا بما يحمل لنا بايامة وليالية !!

 

الحامد عوض الحامد

الباحث عن وطن

1 نوفمبر 2013