الشباب وقود الثورة ...!!

2014-09-06 20:22

 

لا يوجد في العالم شيئا يمكنه ان يحل محل الإصرار ، و الموهبة وحدها لا تكفي فهناك كم كبير من الفاشلين ذوي المواهب ، و الذكاء لا يكفي فكثير من الأذكياء لم يجنوا من وراء ذكائهم شيء ، و التعليم وحده لا يكفي فالعالم مليء بالمتعلمين عديمي الجدوى ، و لكن الإصرار و التصميم قادران على كل شيء... (راي كروك )

 

إننا هنا نوجه صرخة مدويه في سماء الجنوب ، لشباب الثورة الجنوبية بمواصلة العمل الجاد والمسؤول الذي يفضي الى فعل ثوري حقيقي و يعيد للثورة شعلتها و بريقها وللوطن هيبته وللشعب حقة ومع هذه العمل العظيم الذي يضع الخطوات الاولى لعمل ثوري حقيقي ..

 

علينا الان ايقاظ الفهم الواعي المتنور أن يكون لهم حضور طاغي في ثورتنا ، ليس الحضور بالصياح والهتاف واللياح بل فكرياً وثورياً ، نريد ان تستمر روح المبادرة ، وهمة الثوار ، ونشاط وحيوية الشباب ، نريد دماء جديده تضخ في عقليتنا الجنوبية التي أسأت لها تلك العقلية القديم المهترئة . لا للانعزال الكامل عنها ، التوافق مطلوب ، لكن نريد حضور شبابي .

 

نريد ثورة تحررية حقيقية في العقل والأرض والوطن الجنوبي  ،إننا بحاجة ماسه اليوم أكثر من أي وقت مضى ، إلى مراجعة أولويات وأبجديات وثقافة وعقلية ثورتنا ، حتى نستطيع إيصال فكرتنا إلى الآخر ، وحتى نزرع فكره واضحة في عقول وقلوب الناشئ من أبناء الجنوب ..

 

و ﺑﺤﺎﺟﻪ ﺃﻥ نعيد  ﺗﻘﻮﻳﻢ ﻧﻀﺎﻟﻨﺎ ﺍﻟﺜﻮﺭﻱ ﺟﺬﺭﻳﺎ ﻭﻛﻠﻴﺎ ، ﺃﻥ ﻧﻐﻮﺹ ﻓﻴﻪ ﻭﻧﺴﺘﺒﺼﺮ ﺍﻟﻌﻮﺍﺋﻖ ﺍﻟﺘﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺳﺒﺒﺎ ﻓﻲ ﺍﺧﻔﺎﻗﻨﺎ ,, ﻭﺍﻻﻳﺠﺎﺑﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻣﻦ ﺷﺄﻧﻬﺎ ﺍﻟﺘﻌﺰﻳﺰ ﻣﻦ ﻧﺠﺎﺡ ﺛﻮﺭﺗﻨﺎ ,,, ﺃﻥ ﻧﺴﺘﻮﻋﺐ ﺛﻮﺭﺗﻨﺎ ﺑﻜﻞ ﺟﻮﺍﻧﺒﻬﺎ ﻭﻧﺘﻤﺜﻠﻬﺎ ﺗﺤﻠﻴﻼ ﻭﻧﻘﺪا. ﺑﻨﻈﺮﻩ ﺟﺪﻳﺪة