لما احتجنا لهم اختفوا!!

2023-01-26 15:50



بدون سابق انذار كأنهم فص ملح وذاب،، اتعبونا كثيرا وزادونا فرقة وتعصب ما انزل بها الله من سلطان،، من هم المختفون حقاً!! هم علماء الامة لا اقصد المتواجدون في مراكز الابحاث واعلى المراتب،، لا لا انما اقصد المتواجدون في كل مكان في المساجد في اعلى المنابر في القنوات والاذاعات في كل القارات في قصور الملوك والرؤساء والامراء وشيوخ المال مثيروا الفتن والقلاقل لا اقول الكل وانما معظمهم والباقيين لا لهم اثر،، انهم علماء البطون والجيوب انهم حفدة وذراري ابي رغال وابن العلقمي ومن على شاكلتهم كان.



البداية كانت في افغانستان لمحاربة الشيوعيين الروس بايعاز وايحاء مدبر وباتقان من زعيمة دسائس الاديان من امريكا وكر مردة الشياطين ثم انتشارا في بلاد الله في العالم وبالذات في العالم العربي لتفريق ما بقي من وحدة الصف واتحاد بين العرب خصوصا وبين المسلمين عموما راينا مسلما يذبح اخاه المسلم وشنقه وقتله باساليب ما انزل الله بها من سلطان،، ما راينا ولا سمعنا قط ان كافرا قُتل بايدهم ولا حتى صهيوني ختار!! وكله بعلم وامر مدبر من اولياء الشياطين وهذا ما اوضحه سمو الامير محمد بن سلمان بمقابلات تلفزيونية عدة وما رايناه حدث ويحدث في العراق وسوريا وبمصر واليمن وغيرهم من البلدان ولايزال،،



والاغرب في الامر فجأه اختفوا!! اين هم فص ملح وذاب اين هم جميعهم لاذوا بالسكوت والصمت بعد ان جمعوا الكثير من الارصدة باليورو والدرهم والريال والدولار غير سبائك الذهب المعلب غير الاليآت الغالية والعقارات والمزارع،، اين هم علماء الامة مشائخ الدين ذوي الالسن الحداد ذوي الذقون الملونة ابيض واحمر واسود كأنها غرابيب سود اين انتم واليمن والعراق وسوريا ولبنان باشد الاحتياج لكم اليوم وانتم كنتم سبب النكاسات،، خدعتم المجتمعات وفرقتم العائلات بل فرقتم اواصر الاسرة الواحدة بين الاخ واخيه والابن ووالديه بحديثي الصادق المصدوق،، لا ضرر ولا ضرار والحمو النار وقد افشيتم بالمجتمع كل الضرر واسجرتم النيران!! اعتقدتم ان بمكركم خداع البسطاء ونسوا انهم يخادعون الله والله خادعهم لما كل هذا الصمت الرهيب ام انكم اكتفتم بما اكتنزتم من ذهب وفضة وغيرها اما يا ترى جاكم الامر بالسكوت لان الان الوقت مش وقتكم وقد افتضحتم ليلا ونهارا.