انهم لا يزالون يهضمونا!!

2022-05-31 14:36

 

من منا لم يقرأ ما قاله الارياني سرا لخصوصيته مع الازلام.. بلعنا الجنوب وسنبدأ الهضم!! وهم ومن بعد حرب الغزاة في 1994م والي يومنا لايزالون يهضموننا ولان لحمنا عسر على اسنانهم ومعداتهم لم يتمكنوا من ذلك بفضل الله ببساطة لان الله اعلم من الصادق منا!! قالوا عن قياداتنا عموما كفرة ملحدين شيوعيين وافتوا بجواز قتل اطفالنا وحرائرنا الامنين في دورهم ومساكنهم ولم يمكنهم ربي وكالبوا علينا مشائخ العرب والعجم والاعاجم ولم يتمكنوا من ذلك واثبت الواقع ان ايمان ملحدينا بالواحد الاحد - كما قالوا - اشد واقوى من ايمان اعتى مشائخهم واصلب.

 

 

سمعنا ما يدور في الساحة الان وقرأنا ما يكتب عن قرارات اتخذت بمكر ودس في ليلة ظلماء والنهار ابلج وقد راينا النائب الزبيدي في مكتبه في التواهي يمارس مهامه واستغربنا!! ومكتبه في مستعمرة معاشيق.. وماهي الا ايام وانجلى الامر!! وهنا اقول واكرر وانا لا ادري ما وراء الدافع لذلك واقول وانبه لاشياء والسيد عيدروس يعلم من انا،، وهي كالتالي:

 

البيض حينما عاد لعدن عاد لوطنه وانت كل الجنوب وطنك وهذا رؤى من فوضوك حضورا ومن في البيوت اكثر ويجب عليك ان تمارس مهامك التنفيذية والسياسية والعسكرية والاجتماعية من مكتبك في معاشق وفي كل وقت وظرف.

 

زرت صفحات من يؤيدوك من بعض احزاب الشمال وبعض قيادتهم وبعض الافراد في وسائط التواصل الاجتماعي فرايتهم فجأة لزموا الصمت!! وكأن على راسهم قضى حاجته الطير،، هنا تذكرت ان جدهم فعلا تُبعا واحد.

 

اتوقع منكم ان تهيكلوا الجهات الامنية بنظم الامن والجيش المتعارف عليها وانت خريج كلية عسكرية ولواء وقائد حتى لا نتوه بينهم ومع من  نتكلم ونتحدث وان تكون افرادهم من طوائف الجنوب واطيافها.

 

تعلم القائد عيدروس ان الجنوبيين متعددي الاصول والاتجاهات بالغالب وامامكم انتم الجنوبيين اصلهم واحد وعلى ضوء ذلك معاملتهم يجب ان تكون واحدة ويكفي تفرقة وشتات.

 

قول لمن حولك وقولك لهم افضل ان من يناصبنا العداوة والبغضاء والحقد ليس الشعب الشمالي الشقيق الغلبان ولكن ناهبي الثروات والارض الجنوبية فلا داعي لذر الحقد والبغض بين اوساط الشعبين الشقيقين.

 

وفي النفس كلام كثير ولكن اكتفي بذلك واقول طال علينا الزمان واوشك العمر ان ينقضي ويفل ونحن نود ان نرتاح ونرغب وقلنا كثيرا ولم نزل وللجنوبيين الحق في اعادة دولتهم وفك الارتباط وللحضارم كل الحق فيما يرومون اليه قاطبة ولعدن يحق لها ما يحق لهم لتكون كما كانت دولة النظام والقانون لكل الاعراق والاجناس وكفاية هضم وضيم وقضم.