للقلة المتبقية من أبناء الجنوب .

2019-02-17 11:12

 

والذين يرددوا بان للتحالف مصالح انية سيقضيها ويرحل.ولايهم قادته الامن القومي العربي والجنوبي .

نقول لهم تمعنوا في الامر ..تمعنوا جيدا لاخر مره واخبرونا .

هل التحالف شريك مع الجنوب في معركة الوجود والبقاء امام اعداء الامه العربية ؟

اليكم الرد الجاهز :

الشراكة في البقاء والمصير المشترك يتطلبا لقوة رادعة علئ الارض وكيان سياسي يترجم انتصارات هذه القوة.مع استمرار الصمود والتصدي والانتصار.

وذلك  لن يستمر الا باعداد قوة عسكرية علئ الارض لها حاضنة شعبية تنطلق منها وكيان سياسي يمثلها  .وهذا الذي شاهدناه منذ بداية عاصفة الحزم وتدخل الاشقاء من دول التحالف .

ففي مقابل بناء وتاسيس وتنظيم قوات عسكرية وامنية جنوبية .يتم اضعاف اعداء الجنوب .

يتم اضعاف طرفي عصابة صنعاء الهاربة والمتمردة كالتالي:

اختيار اسوئ وافسد وارذل قادة وافراد من احزاب الوحدة او الموت الشمالية لتمثيل هذه الاحزاب في حكومات الشرعية لكي تفشل ولاتكون لها حاضنة في الجنوب والشمال الذي قد تم طردها منه .

وفي الجهة الاخرئ يتم ضرب وانهاك واضعاف عصابات صنعاء المتمردة وهي تعتبر اكبر قوة شمالية ممكن تعرقل مشروع استعادة الجنوب وفك ارتباطه عن الشمال.

مما يؤكد ذلك ان دول التحالف والرئيس هادي مستمرين في رعاية المجلس الانتقالي الجنوبي

لان الانتصارات العسكرية والامنية التي يحققها الجنوب كذراع عسكري للعرب علئ الارض .تحتاج الئ ترجمتها سياسيا وذلك بوجود ممثل سياسي للجنوب .ممثل سياسي يسعئ مستقبلا نحو هدف فك الارتباط عن الشمال .

الشمال الذي اصبح من المستحيل ان يعود للحاضنة العربية والخليجية بعد ان ارتبط بتحالفات كبيرة مع اعداء الامة العربية .وبالتالي ابقاء وارتباطالجنوب في اي نوع من انواع الوحدة يعتبر خطر علئ الجنوب والامة العربية.

م.جمال باهرمز

#حضرموت_روح_الجنوب