اللص والحواة ... نتوءآت ودمامل دغرورية

2019-02-07 18:53

 

#كنا_نظن_أن الفساد كان ب 5 مليار ريال حينما كشف تلك الجريمة محافظ عدن المستقيل ومستشار رئيس الجمهورية الحالي الأستاذ عبدالعزيز المفلحي والذي كشف بكل وضوح حجم هذا الفساد الذي كان يديره رئيس الوزراء حينها.

 

#دارت_الأيام وتحركت عجلة الشهور وانطوت  لنتفاجىء بأن قيمة الفساد الذي فضح مؤخرآ والى حد الان على الاقل بلغ قيمته مجتمعة مقدار 32 مليار ريال يمني.

 

ذهب #بن_دغر واحرق سياسيآ إلى الأبد بأن كان هو أول رئيس وزراء يمني يقال وتضاف بعدها عبارة واحالته للتحقيق ..

 

لكن حتى بعد ذهابه الى مزابل التاريخ تبقت #نتوءآت_ودمامل_دغرورية مازالت موجودة ومستشرية في شرايين واوردة الشرعية في عدة حقائب وزارية كأنهم سرطان ينهش بلحم الشعب .

 

#وهم_ايضآ كانوا مشاركين في كل ذلك الفساد بطريقة أو بأخرى وعلى طريقة اخدمنا بخدمك بين ذلك الوزير وذلك المسؤل .. ومازال اغلبيتهم على رأس عملهم ولم يحاسبوا ،،ولن يحاسبوا ،، لان الفساد اصبح عبارة عن غول بعدة رؤوس وعدة أذرع وعدة أقلام وعده افواه ..

 

وما #ابو_البقل هذا إلا رأس واحدة تمت مقاومة شرها ولئومها وفضح امرها كل غيور وكل شريف من اهل الكتابة والقلم ...

 

وانتصروا بأقلامهم وآرائهم ورؤيتهم وبرغم فرديتهم إلا أنهم استطاعوا أن بهزموا امبراطورية إعلامية وشبكة عنكبوتية من اعلاميي #ابو_ربل  الذين كانوا ومازالوا يخلقون فكرآ اعرج مشوه ليحشوا به عقول العامة وليخلقوا مماحكات وصراعات بين الجنوبيون أنفسهم مكرسين سياسة فرق تسد الذي كان عميدها كبيرهم ومعلمهم #عفاش  . 

 

انتصروا من كانوا يكتبون وجع الشعب بأقلامهم برغم الملايين التي كان ينفقها #اللص من اموال الشعب على #أقلام  كانت تعبث بعقول الشعب وتلمع #اللص وتسبح بحمده،،

 

#وكانت_توجه كل اتهامات الفساد وسرقة الإيرادات على طرفآ #بعينه_لا_سواه ليجعلوا منهم شياطين في عيون الناس  ،،

 

#تواجهت_الاقلام_ضد_الاقلام ..

 

#وخصنا_منفردين على كثرنا معارك الكلمة في ساحات الإعلام البديل لنضحد كل ذلك الزيف وذلك الدجل ونغسل عيون الناس من بعد أن ينثروا هم الرماد فيها ..

 

#تلك_الاقلام وذالكم الاقزام لا يقلون جرمآ عن بقية منظومة الفساد الدائرة منذ أربع سنوات فهم جزء أصيل من تلك المنظومة ولهم دور كدور الحاوي الذي يجعلك تلتفت له وتنشغل بحركات يديه وخفة العابة ،، لكي لا تلتفت انت وغيرك الى اللصوص وهم يسرقون .. ويعبثون .

 

#حواة_الاقلام ومتزلفي الكلام موجودون في كل زمان وكل مجلس سلطان تجدهم على سرر متقابلين هم وجواري السلطان ...

ففقرة الحواة دائمأ تأتي بعد فقرة رقص الجواري الناشتات في مجال الرقص والليونة .

 

#ذهب_اللص .. #وسكتت_الأقلام  وكذبت كل المقالات وسقطت كل الادعاءات التي كانوا يكذبون فيها على البسطاء  ،،

 

#وفكر_كل_حاوي ان يجد له صالة عرض اخرى حتى وإن كانت أصغر مما كانت ... ومازال العرض قائم.. وسيظل إلى أن يخرسوا مجددآ،، مع كل فضيحة تأتي بها الأيام وعجلة الزمن .

 

#سيضمحلون في آخر المطاف ،، حينما تجفف مستنقعات الحرب وتشرق الشمس بنور ربها لتبدد كل ظلام ارادوه ان يستوطن عقولكم ونفوسكم فتهزمون وتنكسرون .. فيعيدون انتاج الفساد بوجه ادمنت الفساد.

 

 

      وقلنا لكم ،، وسنظل نكررها  .. ونعيدها..

 

            #رحم_الفساد_لا_يلد_عمارآ

 

عبدالقادر القاضي/ ابو نشوان