في وطني ( رئيس ) ولصوص ( الحاشية) !!!

2018-09-02 14:47

 

#عدن_تنتفض_ضد_فساد_الشرعية

 

في وطني رئيس ولصوص الحاشية, فلل وقصور ومعالق ذهبية وصحون على مائدة الطعام فضيه وحشم وخدم .. !!

في وطني كوخ خشبياً وبيت من اكووم القش وقطعة كرتون وركام من بقايا دمار وحطام وخراب ... !!! في وطني وسادات من ريش النعام تنام عليها بنت ( الإخواني- الموتمري وحاكم مران و لفيف بنات الشرعية) ... !!!

في وطني طفل يتيم وشيخ كبير وارمله شهيد يضعون حجر وسادة ويفترشون الأسفلت فراشاً والسماء لحافاً ...!!! كل ذلك بداية الحكاية في وطني :

 في وطني لصوص وحاشيه أدمنت سرقت الضوء من العين وعشقت نزع شربت الماء من الأفواه وترقص طرباً وفرحاً على إيقاع وانقاض جثث ( الشعب ) ... !!!

في وطني فقراً وجوعاً ومرضاً وانفاس تبحث عن الحياة وأرواح تعانق وتحتضن ( الموت ) ...!!! في وطني يحلى عيش اللصوص والحاشيه وغفر السلطان وجنود الفندم على وجع "" الوطن "".

 

في وطني يموت المواطن الف مرة بين انقطاع المعاش وارتفاع الأسعار وانهيار الريال .. !!! في وطني حكومة بين عواصم الدول وبين فنادق الرياض و أبوظبي تجمع الأموال وترصدها في البنك والمصارف الدولية ... !!! في وطني يبحث عن الدواء والغذاء وأعظم أحلامه( المواطن ) قطمه (أرز ) ويوم فرحة حصول على قطمه ( السكر ) .. !!

في وطني رئيس يتبعه حاشية ( اللصوص ) وقِطيع من الميليشيات ومجموعة من قيادات وجمع ( نفر ) ... !!! في وطني إعتقال ومداهمه , إغتيال وتفجير , سيارة مفخخ وحزام ناسف , وسيكل يدور ويحصد كل ناشط , وقيادي بارز , ومقاوم حقيقي , شخصيات اجتماعية . في وطني إغتصاب طفل , وخطف فتاة, وقتل مناضل في وضح النهار ... !!!

تلك فصول الحكاية من البداية إلى النهاية في وطني رئيس حاشية( اللصوص ) ...... !!!