سدنة مكرفون

2018-05-18 الساعة 04:53 PM

 

صنف اسهم في الثورة الجنوبية كاسهام أي مناضلين من سوادها الاعم،  مشكلتهم انهم يتعاملون مع 

مجلسهم وكأنه هو الذي أسس الحراك وقاده وانهم حزب اخطبوطي منظم بقاعدة عريضة ،  لم يفهموا ولا يريدون أن يفهموا انه مجلس حراك شعبي لا التزام تنظيمي له ، وان الجماهير خرجت قبله وجاء بعد ان خرجت !!، وانه يتشظى  ويتنافر فلا ندري أي ثوري نتبع !! ضجيجهم عاليا ، كل هذا المجلس قادة مؤهلين، يتفرخون ، في كل المشاريع ، فلهم وجود مع الشرعية ،  وفي عمان موجودون لاندري مع من؟ وفي صنعاء مع الحوثي!!..ووووالخ  لكن كله "كوم"  وصنف من هذا الصنف  نصبوا انفسهم حراس الثورة وحماة ثوابتها يفصلونها  بمقاسهم ، فلا مناضل الا من رضوا عنه فقط، هم يحددون طقوسها ، وهم سدنتها وهم مناضلوها  وتؤخذ عنهم مفردات  لغتها حسب رغبتهم وتشظيهم، فالوطن والوطنية  والنضال لايتسعان إلا لمن وسعوه ، ولا تقبل وطنية  الجنوبي إلا إذا وضع احدهم يده النضالية بيد هذا الجنوبي ليطهره!!، إن  أمسك احدهم يدا فهي تعميدا لوطنيتها !! ، في كل استحقاق لابد أن يعاد إنتاج هذا الصنف والا فإن هذا الاستحقاق مغضوب عليه لايمثل الثورة الجنوبية، فشل هذا الصنف وافشل في الاستحقاقات ورغم ذلك فضجيجه عاليا ، هو ضمانة الثورة كما يتوهم ويوهم ، هو قاعدتها وقيادتها!!، .

صنف أرهق الحراك في كل مراحله ،  لا يريد إلا نفسه طارد لكل توافق جنوبي إلا بمقاييسه ، كل من سواه في هذه الثورة له ماض اسود فاحم مشكوك فيه ؛ بل عميل إلا صنفهم  ؛ حتى الجماهير التي تحتشد في الساحات لا فضل لها على الثورة ، فلولاهم وصنفهم والمنصة والمكرفون ما استمر الق الحراك ، فجماهيره غوغاء لن تحقق شيئا ولن تفهم شيئا بدون ارشادهم وتوجيههم  !!،

 

هو وصنفه والمكرفون والمنصة  هم الماضي الثوري ناصع البياض وهم حاضرها ومستقبلها الزاهر!!  وهم حصن الثورة الحصين من اختراق الاعداء،... هو وصنفه والمكرفون والمنصة هبة السماء فلولاهم لضاعت الثورة والقضية ولولاهم لتفتت عزيمة الجماهير ونسوها، فهو وصنفه والمنصة  والمكرفون ضامنها ولاصقها ووقودها ، هم اكثر حضورا من المقاومة واكثر تضحية من دماء الشهداء وأنين الجرحى وعذابات السجناء ، هو وصنفه والمكرفون والمنصة مناضلون،  وما عداهم عملاء مندسين في الثورة أو غوغاء لايفهمون مصالحهم،  فلولاه وصنفه والمكرفون والمنصة ما ظلت ولن تظل الثورة محافظة على استمراريتها وألقها .

 

كيف تميزت ياهذا عن الاخرين في هذه الثورة؟؟

 يرد : _ تعرفني الساحات .. إلا تعرفني ...

 

_ ياهذا الساحات تعرف الملايين

_ أنا المناضل الجسور .. صاحب المنصة والمكرفون

 

أفيقوا ياهؤلاء ...قضية الاستقلال الوطني للجنوب العربي والمناضلين من اجلها  أكبر من بعض مكون وأوسع من منصة وأعلى صوتا من مكرفون .

 

صالح علي الدويل