حزب الإصلاح يدشن حملة للوقيعة بين السلفيين والحراك بنسب تصريحات كاذبة للعميد هاشم السيد

2016-10-26 10:30
حزب الإصلاح يدشن حملة للوقيعة بين السلفيين والحراك بنسب تصريحات كاذبة للعميد هاشم السيد
شبوه برس - متابعات - عدن

 

دشن صحفيون ووسائل اعلامية الكترونية تتبع الدائرة الاعلامية لحزب الاصلاح حملة للوقيعة بين فصائل المقاومة الجنوبية بنشر اخبار وتصريحات كاذبة .

ونسب الاعلامي الاخواني عبدالرقيب الهدياني تصريحات ملفقة باسم القيادي البارز بالمقاومة السلفية الشيخ العميد هاشم السيد هاجم فيها الحراك الجنوبي والسلطات المحلية بعدن.

ونفى السيد على الفور هذه التصريحات المنسوبة له واصفا الهدياني بالخبيث وبإنه يريد الوقيعة بين اطراف المقاومة .

وبحسب تصريحات هاشم السيد فقد نفى ما نسب اليه جملة وتفصيلا مؤكدا بانه لا يدري عن ذلك شيء .

وقال بإن لديه صفحة على الفيس بوك و إذا اردت أن انشر سأنشر فيها .

واوضح " اما مسألة شرعية الرئيس عبدربه فالحمدلله هذا معروف عندنا نحن السلفيين فهو ولي أمر ونحن نقاتل تحت رايته ، لكن هذا الكاتب رجل خبيث يريد أن يوقع بين أهل البلد الواحد ومن أصلح لنفسه ومن أساء فعليها " .

وكان المدعو الهدياني قد نسب تصريحات كاذبة للسيد قال فيه ( معركتنا في صعدة لاستعادة الشرعية وعلى انصار الحراك ان يخرسوا ) .

وبحسب التصريح الملفق فقد قال السيد ( انني لا احب الظهور والحديث كثيراً للاعلام لكن عندما احسست ان هناك من يريد ان يتملق على الانتصارات العظيمة التي حققها الجيش والمقاومة في صعدة اردت ان اوضح بحديثي هذا للاعلام ان معركتنا مصيرية مع هذه الشرذمة الانقلابية وهي معركة استعادة الشرعية وعلى انصار الحراك ان يخرسوا ولاينسبون هذه الانتصارات لهم، فهي لاتعنيهم بشي ابداً لا من قريب ولا من بعيد، ومعركة صعدة نخوضها جنباً الى جنب مع كل الشرفاء من ابناء اليمن الغالي على قلوبنا وبقيادة ابن صعدة البطل هادي طرشان الوائلي محافظ المحافظة ) .

 *- متابعات