مقتل عشرة من حضرموت بطائرة دون طيار في غارتين منفصلتين .

2015-04-13 14:32
مقتل عشرة من حضرموت بطائرة دون طيار في غارتين منفصلتين .

صورة تعبيرية من ارشيف شبوة برس

شبوة برس- خاص - المكلا

 

نفذت طائرات دون طيار أمريكية ضربات ناجحة بأجواء محافظة حضرموت أودت بحياة ثلاثة أفراد مساء الأمس الأحد بالعقبة الداخلية بوادي سر م/القطن يعتقد إنتماءهم لتنظيم القاعدة تنظيم الدولة الإسلامية بحضرموت – داعش – والثلاثة قدموا من المكلا بإتجاه ريدة الصيعر بالقرب من وادي سر على متن سيارة هيلوكس غمارتين موديل 2014م أثنان من أبناء حضرموت والثالث خليجي حسب إفادة مطلعين من م/القطن لموقع " شبوه برس" .

 

وكانت غارة سابقه نفذتها طائرة أمريكية دون طيار أمس الأول غرب مدينة المكلا بالقرب من م/بروم منطقة (باغزوان) نتج عنها مقتل سبعة من أعضاء تنظيم داعش بحضرموت وجميع السبعة من أبناء حضرموت بينهم قيادي ممن عادوا من سوريا وشارك في السيطرة على المكلا الأسبوع الماضي .

 

وتدار المكلا ومنطقة الساحل الحضرمي على بحر العرب بهيئات إدارية وشرعية من تنظيم الدولة الإسلامية بحضرموت الذي يضم لفيف من عناصر الجهاد بجزيرة العرب والجهادية السلفية وأنصار الشريعة وأنضم لهم اليوم الاثنين عناصر من جيش عدن- أبين  الإسلامي .

 

ويستخدم تنظيم الدولة بحضرموت كمواقع لأفراده القصر الرئاسي ودار المحافظة وعدد من كليات جامعة حضرموت غرب المكلا وشقق لسكن طلاب العلم والمنطقة الرابعة ومباني تابعة لجمعيات ومؤسسات دعوية وخيرية ومرافق حكومية كمركز بلفقيه والسجن العام.