وأخيراً صمت غراب آل عفاش

2014-06-12 22:24

 

قناة الغراب ---- غراب البين --- مثيرة الفتن والهرج والمرج قناة اليمن اليوم – الغراب والبوم نذير الشؤم عندنا ، وها قد تم إخراس تلك القناة الشؤم التي أخذت على عاتقها بث السموم والمغالطات وإثارة البلبلة وتدعو للفوضى ونسيت ونسي من أطلق على نفسه الزعيم وهو لا يستحق مثل هذا اللقب وهو كبير عليه ، ويكفيه لقب رئيس سابق إذا حافظ عليه كما ينبغي واحترام الرئاسة الفعلية القائمة – الرئيس هادي .

 

نسي ( عفاش ) نفسه وظن أن الحصانة واستمرار العمل بذلك الشكل يتفقان ، ونسي أن القرار الدولي قد خصه بفقرة واضحة لكي يحترم  نفسه ويودع الحياة السياسية  . لكنه أبى واستمر في غيه ومرضه ( الأنا  المتضخمة ) ذلك المدعو زعيما نسي في يوم من الأيام بأنه رفض السماح للدكتور عبدالعزيز السقاف صاحب يمن تايمز الإنجليزية بفتح قناة ، وراح الدكتور ضحية بحادثه مشبوهة . ونسي الزعيم المزعوم أنه لفق قضية كيدية ليغلق صحيفة الأيام لسنوات طوال ويرمي أحمد المرقشي خلف القضبان وهو بريء من كل ما نسب إليه ، حتى أنه جعل من القضاة ألعوبة وهم معروفون بأنهم الذين ينفذون لعفاش رغباته من أولئك القضاة الأدعياء الذين لا يستطيعون أن يميزوا بين الدفاع الشرعي والاعتداء ويقلبون الضحية معتديا .

 

وأخيرا صمت غراب وبوم آل عفاش (( يمن البوم )) والذي نهبوا لها كل ممتلكات ومعدات التوجيه المعنوي بل وأرشيف قناة عدن وصنعاء وبعض العربات الخاصة بالنقل الخارجي ومن خلف شركات وهمية ظن الصبي احمد الذي لم يبلغ الحلم والرشد بأنه سيقلب الطاولة وظن القائم بالأعمال عمار محمد عبدالله الذي صرح في صحيفة الأولى عدد الثلاثاء 10يونيو 2014م  ( إنه سيعيدها سيرتها الأولى ) استغفر الله من بعض الزلل والتطاول  يتحدث وكأنه إله – ( قناة يمن بوم ) تحب أن تروج للفرعنة وعبادة الأصنام البشرية لكن في الأخير لا يصح إلا الصحيح  فكل ما تقوم به ليس سواء هرجلة ويندرج تحت بنود العرقلة بالتحريض وإثارة بؤر التوتر تخالف المبادرة التي تتغنى بها يمن بوم العفاشية وكذلك القرار الأممي 2140 يمن بوم طائر البوم الذي يثير الشؤم الذي يليق بها وكذلك بووووووووم قوارح وتفجيرات هذا هو دورها .

 

نسيت تلك الناعقة والزاعقة إن الفساد والجرع والفقر قد بدأ في عهد عفاش عام 1995م وكانت تظن أن ذاكرة الشعب قد هرمت  ولم تعد تتذكر مآسيه .  فمن أفسد الحياة السياسية والاقتصادية غير عفاش ؟ ومن فرخ الأحزاب ( البعث ، الناصري ، الرابطة ) وقسمها بالتدخل في شئونها وتقسيمها ,  ومن قسم حقول النفط بلوكات للمشائخ من آل الأحمر وغيرهم ؟ غير عفاش .

 

تتكلم يمن بوووووووم على معاناة الشعب ونسيت أن تلك المعاناة زرعها فرعونها الذي نصبته زعيما وإله في جاهلية عصرية جديدة – يا سبحان الله ! ، ونعوذ بالله من تلك الجاهلية الجهلى بعد أربعة عشر قرنا من الإسلام !

 

وأخيرا قرر العقلاء إخراس يمن بوووووووم فهي من أكبر مثيري الفتن والمعرقلين وتصور الزعيم المزعوم وكأنه الرئيس الفعلي خلافا للياقة والأدب السياسي والأخلاقي ,, الحرية ليست ما تقوم به يمن بوووووووم  ، ولكنها  العرقلة في أدق صورها وأوضحها وعلى نفسها جنت ------- ، ونسأل الله العلي القدير الشفاء لمرضى الأنا المتضخمة والخرف السياسي .