قوات لعكب قنبلة (إرهابية) موقوتة..!!

2022-01-05 12:58

 

هم فصيل من قطاع الطرق ، وقطيع من تجار " الإجرام " ، وجماعة مليشاوية متطرفة " إرهابية " وجدت ظالتها في فترة زمنية معينة وفي بيئة " إخوانية " صالحة وخصبة لنشاطها تغذت ونبت جذورها الشيطانية الإرهابية في محافظة شبوة .

 

قوات المدعو السئ الذكر عبدربة " لعكب " مايطلق عليها بالقوات " الخاصة " ، الخطر الحقيقي الذي يهدد " شبوة " حاضراً ومستقبلاً ، والورم الخبيث الذي يجب استئصاله واقتلع جذوره قبل فوات الأوان ، وقد حان وقتها وزمنها والفرصة والزمان والوقت متاح الآن قبل أي وقت مضى أو آت .

 

بقاء قوات ( لعكب ) في محافظة شبوة ، وعدم التخلص منها وازاحتها التوطئ معها وعدم ملاحقة قياداتها وكل من تؤرط في اذاقة المحافظة " العلقم " وكأس الظلم ، سيكون له أثر سلبي كبير وخطر حقيقي سيضرب المحافظة في قادم الأيام .

 

يجب إزاحة هذه القوة "الشيطانية" وكسر شوكة "إرهابيا" هذه الجماعة والقطيع "المتشرد" المصاب بداء الكلاب "المسعورة" التي نشأت وتغذت على "ظلم" المواطنين في المحافظة، قبل أن تلتقط أنفاسها وترتب صفوفها، فهم اليوم في حالة هذيان وفقدان السيطرة والهيمنة والتحكم.

 

بقاء قوات "لعكب" وعدم الإقتراب منها ، وتركها في مواقعها وثكناتها العسكرية والأمنية في مديريات وعزل وقرى وبلدات المحافظة يشكل خطراً و خطورة حقيقية على المحافظة في قادم الأيام .

 

لعكب وكل قطيعه ومن على شاكلتهم سرطان وورم خبيث يجب استئصاله من المحافظة قبل فوات الأوان، لأن هذه القوة الشيطانية قنبلة إرهابية موقوتة تهدد المحافظة في أي وقت أو لحظة.