#انيس_منصور_يتهجم_على_البحسني.

2018-03-11 07:52

 

معاد باقي الا أنيس منصور..

يأتي ليتطاول بالقدح على احد رموز حضرموت وهو #فرج_البحسني، قائد عملية تحرير ساحل حضرموت من مسلحي القاعدة.

نتفق مع البحسني في أشياء ونختلف معه كذلك في أشياء.

البحسني مسئول حكومي ويحق لأي مواطن أن ينتقده متى شعر أن الرجل قد أخطأ....وانا كنت أحد أكثر من جلد الرجل وكتب عنه نقداً في بعض الاشياء.

 

لكننا ابدا ومطلقا لم ولن نقبل بأي شكل وبأي حال ان يتم التطاول عليه بتوجيه ألفاظ نابية ورخيصة زي اللي يتلفظ بها شخص مثل أنيس منصور، الممتلئ بالكثير من المغالطات والمتناقضات.. والعفن في الكثير من الأوقات.. ضد شخص مثل البحسني ومايمثله الرجل من مكانة في قلوب كل أبناء حضرموت حتى أولئك الذين يعارضون أو يختلفون معه.

 

البحسني كان في الصفوف الأولى، رغم متاعبه الصحية(شفاه الله) في جهود مكافحة الإرهاب، والتي كان آخرها تحرير وادي المسيني من سيطرة القاعدة.

هل تعرف المسيني..؟؟  نعم أعتقد انك تعرفه وتعرف مافيه من أوكار للمسلحين ومخازن لاسلحتهم.. وكيف كان لأكثر من 20 عام منطلق لهجمات المسلحين دون أن يقترب منه أحد من حلفاءك واسيادك.

 

كان هذا البحسني هنا في قمم وتلال المسيني.

كان هنا في خشوم ومرتفعات الهضبة الوسطى، يلاحق فلول الإرهاب تاره.. ويتفقد أوضاع سكانها ويطبطب عليهم تارة أخرى.

 

فأخبرني انت، أين أنت الآن.. واين تضع الان وفي هذه اللحظات مؤخرتك العفنة؟

وما الذي فعلته لهذا الشعب حتى ترئ لنفسك الحق في شتم البحسني وقذفه بما قذفته به؟

 

أما المضحك جداً حد الشعور بالغثيان.. ان يأتي منصور ليقول أن حملته التي كان يريد شنها ضد شخص #البحسني والذي وصفه بأنه (كمن نكش على نفسه عش الدبابير) جاء وبعد وقت قصير جدا جدا. ليقول انه قد أوقفها بعد أوامر وتوجيهات عليا..!!

 

 وهذا بحد ذاته يمثل اعتراف واضح بأنه ابدا لم يكن قلم حر، يدفعه للكتابة التمسك بما يؤمن به من مبادئ وقيم وقناعات حتى وإن لم تنال رضا الكثيرين.. بل قلم رخيص ومبتز، يكتب بأوامر ويتوقف بتوجيهات..

 

#انيس_منصور_يتهجم_على_البحسني.

 

#محمد_عبدالوهاب_اليزيدي