إلى الشرعيه ... ابنوا المؤسسات في الجنوب او سيبونا وارحلوا.

2016-11-30 03:29

 

نظام الاحتلال اليمني برئاسة عفاش كان يستخدم سياسة المداهمه للمطلوبيين من قبل نظامه القبيح ويختطفهم ويخفيهم وكل هذا العمل الغير مشروع هو يعلم علم اليغين بتائجه وهو يقصد ويعمل من اجل هذه النتائح.

هو كان يريد ان يوسع دائرة الارهاب لانه يعلم ان المداهمات والاخفاء ستحول المستهدف الى ارهابي 100%، واضافة الى المختطف المخفي سيتحول عدد كبير من أفراد اسرته وعشيرته وقبيلته الى هذا العمل الارهابي او على الاقل سيكونون متعاطفين مع الارهاب.

 

 وطبعا عفاش لايرى في توسيع دائرة الارهاب اي ضرر بالنسبه له بل  ظهور الارهاب عنده يجلب له الاموال الطائله من الدول المكافحة للارهاب ويوهم تلك الدول بانه سيكافح الارهاب في بلده.وفعلا نجح في مسرحيته وخطته وتلقى المليارات من العمله الصعبه وكذالك من الاسلحه.

 

طبعا رئيس نظام الاحتلال اليمني لايهمه ان تروح ضحايا مهما كبرت أعدادهم لانه هو وحاشيته في مأمن من خطر الارهاب بل ايضا منسق وداعم للارهاب وهو المرجعيه لعناصر الارهاب عبر قيادات تلك العناصر الارهابيه .

 

اليوم نشاهد في عدن ان الاسلوب الذي استخدمه عفاش ونظامه يتكرر من جديد وعبر قوى ومليشيات اخرى .

تعددت المليشيات في عدن واختلط الحابل بالنابل واصبح المواطن لايعلم من هي الجهه الامنيه التي تقع عليها مهمة حفظ الامن والسكينه للمواطن .

فهنا مداهمه وهناك مداهمه ولايعلم المواطن من هي تلك الجهه التي قامت بهذا العمل وايضا لايعلم عن ابسط مؤشرات الاسباب التي دعت لهذه المداهمات التي لا تحمل اي وجه قانوني شرعي ولاحتى لمن تتبع هذه المليشيات .

 

فهل لايزال عفاش هو مهندس تلك الاعمال بغرض ازدياد رقعة الغضب بين الناس في عدن والجنوب وافشال عملية البناء المؤسسي لمؤسسات الدولة الجنوبية المنشودة؟ ام من هي الجهه التي تكمن مصلحتها اليوم  في اثارة الرعب قي نفوس المواطنين في الجنوب؟ وتريد دفع الناس الى رفد الارهاب بدماء جديده نكاية بتلك الاعمال الاستفزازيه والارهابيه التي لايعلم المواطنين اي صفة قانويه او شرعية تحملها تلك العصابات الملثمه التي تقوم بالمداهمات ولا الجهه التي تنتمي لها تلك المليشيات زوار الفجر.

 

انا كمواطن مع متابعة وحجز اي شخص يعمل على زعزعة الامن والاستقرار والسكينه للمواطنين في عدن بصفه خاصه والجنوب بصفة عامه ولكن عبر الطرق الشرعية وعبر مؤسسات امنية رسميه ووفق القانون وتعرف تلك الجهه بنفسها كجهة قبض قانونيه ،حتى يطمئن المواطن ان من قام بمهمة القبض على اي متهم هي جهه امنيه قانونيه .

 

ويوضع المتهم في سجن رسمي وتعطى الفرصه لاهل المقبوض عليه ان يزورون ابنهم او عائلهم او قريبهم ليتاكدوا انه في يد الدوله والقانون وليس في يد عصابه .

 

فهل التحالف ودعمه لما يسمى بالحزام الامني والسلطات المحليه ودعمها لادارة الامن العام ومش عارف من ودعمه لمليشيات تابعه لابو مش عارف من يخدم امن واستقرار البلاد في الجنوب ؟

 

انني كمواطن جنوبي حر احب واعشق الحرية والامن والاستقرار لبلدي الجنوب وشعبنا الجنوبي الذي عانا من نظام الاحتلال اليمني الهمجي المتخلف اقبح انواع القهر والرعب والنهب والقتل اناشد جهات الاختصاص في سلطات الشرعيه والتحالف ان يكفوا عن هذا العبث والاستفزاز وان يوحدوا تلك المليشيات المتناثره في جهاز امني واحد وتكون تحت قياده واحده حتى لا تزيدون معاناتنا من فقر وجوع تزيدونها رعب واذلال وتدفعونا الى مواجهتكم لاننا لن نخسر شيء اذا واجهناكم بل سنرفع عن انفسنا عبثكم  وارهابكم.

نستحلفكم بالله لا تجبرونا على ما لارغبة لنا فيه.

العميد علي محمد السعدي

الحراك الجنوبي السلمي

28/11/2016م