الأعـتـصـام عـلـى طـريـق الـتحـريـر

2014-10-29 22:04

 

يتوافد أبناء الجنوب إلى ساحات الأعتصام في ساحة العروض بعدن العاصمة وساحة القرار قرارنا بالمكلا حضرموت. ترى على وجوههم عزم وتصميم من أجل تحقيق هدف التحرير وأستعادة الدولة المدنية. في الوقت نفسه تصل القاطرات من محافظات الجنوب المختلفه محملة بالمواد الغذائية والخيم والفرش وكل محتاجات المعتصمون الضرورية.

 

أما المساعدات النقديه أنهالت على اللجنة المالية بالمخيمات من داخل المدن الجنوبية ومن أبناء الجنوب في المهجر مع تبرعات المنظمات المدنية في دول الجوار.

شكراً لكل الداعمين وأن شاء الله يكون في ميزان حسناتكم .

 

لوحة جميلة يرسمها شعب الجنوب بكل أطيافه السياسيه ومنظماته المدنية. عنوانها العزه والكرامه قائمه على مبدأ التصالح والتسامح.

لأول مرة في الجنوب يتم الأعتصام بدافع الوطنيه.

افراد وهيئات ومؤسسات حكومية وأتحادات نقابية ومهنية أعلنوا في الساحات فك أرتباطهم بنظام صنعاء والبقية تأتي لعدالة القضية الجنوبية. الله اكبر الذى وفقنا في وحدة الصف الجنوبي وزاد ثقتنا وأيماننا لنصر قريباً أن شاء الله. ساحات الأعتصام تعتبر وقفات أحتجاجية وتتطلب الحذر لا الشجاعه من الأختراق من قبل المتربصون بالثوره السلميه. ساحات الأعتصام في عدن والمكلا لن تتوقف إلى أن يهدي الله شعب الجنوب إلى خطوة أخرى تقربنا من يوم النصر. أنها نقطة أنطلاق لغد مشرق .

 

معنويات المعتصمون مرتفعه مما أعطت للجنوبيون الذين يعملوا في صنعاء دفعه قوية لمساندة أهاليهم وذويهم في عدن العاصمة.

لهذا عقد البرلمانيون الجنوبيون دورة مجلس النواب في عدن وليس في صنعاء مؤكدين حق الشعب الجنوبي في تقرير مصيره. الأنضمامات للساحات تزيد يومياً ونتظر البقية. نقول للمتخلفين من أبناء الجنوب إن نظام صنعاء يحتضر. تتنازعة مليشيات المتنفذين. المنتصر فيهم مهزوم. الحاكم والمحكوم في اليمن لا يحتكمان لوثيقة دستوريه .

 

خبر طريف من المعتصمين بساحة العروض عدن أنهم حجزوا خيمة واسعة للمشير عبد ربه وبطانته من عسكريين والأمنيين ومدنيين الواهمون في أصلاح نظام صنعاء. مؤامرات دنيئه كثيره تحاك من أجل تفريق المعتصمين في الساحات منها الأستفزازات العسكرية والأمنية وملاحقات أعضاء اللجان العاملة أو قطع التيار الكهربائي وغيره. هذه الممارسات خاصه بأبناء الجنوب فقط لم تمارس مع المعتصمون الحوثيون في السابق وتركوا لهم الحبل على الغارب حتى سقطوا الجرعة والحكومة بل قل النظام بكامله أهتزت أركانه .

 

ثقوا أن أبناء الجنوب سيواصلون أعتصامهم المفتوح حتى تحقيق هدف التحرير وأستعادة الدولة المدنية.

أنها ثورة سلمية حتى النصر أن شاء الله .