صالح فرج باجيده

  فبالإضافة للانطفاء الممل للكهرباء تمتد الطوابير في سبيل الحصول على دبة غاز مع اصرار سلطاتنا في توجيه اهتمامها على الترفيه من خلال إقامة الملاكمات والسمرات والحفلات والليالي الملاح..   ك...

  يوم الامس الخميس 13يونيو2019م بدا وكأن سيؤون في مهب الريح بسبب اطلاق نار عشوائي كثيف ومتكرر بدأ من الظهر ولم يهدأ حتى ساعات متأخرة من الليل.   مايحدث في مدينة سيؤون من اطلاق للنار واقلا...

  الوحدة أمر وشأن عظيم لا يمكن لأحد ان ينكره.. ولكن الجمع بين عسرين أمر صعب جدا تحمله حتى ان المثل يقول لاجمع الله بين عسرين، وما حدث بعد 22مايو1990م هو الجمع بين أكثر من عسرين في كل مجالات الحي...

  لن نتحدث هنا عن الحوثيين ومن يؤيّدهم فأولئك (في الهوى سوى.. كما يقول المثل) ولكنا سنتحدث عن الغُش والغشاشين بالأمس تشدق المتشدقون بسقوط الضالع  وتعمُّق الحوثي والحوثيين في الجنوب وبلوغهم...

  ليس تشاؤما ولاتفاؤل ولكنه الواقع المعاش والمعاناة اليومية الآنية التي نتجرعها في زمننا هذا الذي يتميز بالسؤ والرداءة في كل شئ زمن السيئة والرديئة والنطيحة وما أكل السبع .   نحن فقط دونا...

  لا أجد وصفا يمكن ان أصف به واقع الحال في بلدنا.. كنت ولازلت اعتقد انه موطن الامل.. كنا نعيش في زمن مضى ليس بعيدا، الهدوء والسكون والطمأنينة.. هكذا تميزت بلادنا حضرموت ووصفت بأنها منبع ومنبر...

  تحتفل حضرموت يوم الرابع والعشرين من ابريل كل عام بذكرى تحريرها من قوات القاعدة او من سموا أنفسهم ظلما وبهتانا ابناء حضرموت. احتفالات ابناء حضرموت بهذه المناسبة يأتي فرحا بنيل الحرية لأن من أس...

  تعيش حضرموت الوادي انفلاتا تاما يكاد ان يطغى على كل شئ وخاصة في الجانب الامني فلا يكاد يمر يوم دون حصول مأساة من قتل او اختطاف او سرقة وفي وضح النهار وبالشوارع العامة وبكل ثقة واريحية وبرغم تك...

  من على منبر إذاعة سيئون ضمن برنامج يناقش الغلاء وارتفاع قيمة المعيشة في هذا البلد المكلوم صرخت إمرأة بأن المروءة انعدمت لدى كثيرين وخاصة المتلاعبين بتوزيعات السلال والمؤن الغذائية التي توزع ب...

  تعيش الطرقات في حضرموت كغيرها من طرق الجمهورية نفس الحالة نتيجة لشق تلك الطرقات من قبل الحكومات التي تعاقبت على وزارتي الانشاءات وكذلك الاشغال العامة بمعنى ان مواصفاتها واحدة وحالها حال مثيلاته...