طبيعي يغادرون

2022-04-24 07:42

 

انا مستغرب من الذين يطالبون اعضاء مجلس النواب ومسؤولي الشرعية الشماليين بالبقاء في عدن وكان الوضع سيكون معهم طبيعي او الذين يصدقون ان القصة هي قصة سكن وفلل!!

ياجماعة هؤلاء اعضاء مجلس نواب انتخب قبل عشرين عام مجلس عتيق من ايام الحرس القديم البائد والطبقة السياسية التي حكمت نصف قرن قبل نثرة الاخوان في 2011م وليس حتى نواب من قبل انقلاب الحوثي مثلا!!

 

تفهمون ماذا يعني ان هؤلاء هم الطبقة الفاسدة التي سادت ثم بادت او هي في طريقها لان تصبح بائدة؟!

هؤلاء في اعناقهم ثار طويل لكل جنوبي وكل شمالي هؤلاء هم من كانت مواكبهم بعشرات السيارات تدوس من تريد في صنعاء والشهيدين العدنيين امان والخطيب (قتلتهم مجاميع علي عبدربه العواضي) عضو الاصلاح يعلم ذلك كل من يمت له بصلة رغم رحيله هل تعتقدون امثال العواضي فقط تنقصهم شقة بعدن وسيكونون عيشهم طبيعي اذا توفرت ؟!!

تفهمون ان هؤلاء اغلبهم هم حيتان الشركات الذين سرقوا كل شركات الجنوب بعد 94م وان كلا منهم معه مصلحة سلبها بطريقة غير شرعية في الجنوب او الشمال؟!

تفهمون ان هؤلاء هم حميد الاحمر وطبقة الصندقة التي صارت المسابح في منازلها من قوت الناس شمال وجنوب..

هل تعتقدون حميد يستطيع العيش بعدن طبيعي ويخرج يشتري روتي مثلا او سلة قات من الشيخ عثمان والناس تسلم عليه كيفك يا شيخ حميد وكأنهم طلاب قديمين يسلمون على مدرس رسم طيب وجدوه بعد سنوات من الفراق؟!!

يا جماعة هؤلاء لا يستطيعون العيش طبيعي بعد الان لا في عدن ولا في صنعاء لا في الجنوب ولا الشمال يلا المنافي حيث لا يعرفهم أحد يمكنهم العيش بما سرقوه من الشعب طيلة نصف!!

 

لهذا كنت واثق انهم سيغادرون ولهذا انا معهم واتفهم مغادرتهم والحقيقة ان معهم حق من بقي منهم سيكون سيعيش يسمع عبارة البيت كله محاصر سلم نفسك في كل احلامه وهو نائم

 

هذه الطبقة ليس بمقدورها العيش طبيعي الا في عواصم دول اخرى حيث يمكنك ان ترى حميد بهذه الصورة فهل تتوقع ان تراه في اي مدينة صنعاء او عدن بهذه المنظر في الصورة