الشعب سينفجر قريبا

2021-08-14 05:27

 

طالما والتحالف طوال سبع سنوات حرب وهو حاط ثقته بالإرهابي علي محسن الأحمر ويعلق عليه الآمال في تجميع القبائل وإستعادة صنعاء ورغم فشله الكبير وتكبّد الهزائم المتتالية.

 

وطالما والتحالف يرى أن حزب الإصلاح الإرهابي له شعبية ويستطيع تحقيق له هدف تحرير صنعاء ويقدم له الدعم المادي واللوجستي على الرغم من أن هذا الحزب الخبيث لم يوجه سلاحه إلا إلى صدور أبناء الجنوب.

 

وطالما والإنتقالي الجنوبي مبسوط بالأربع الحقائب وبالشرعنه وعلى الرغم أن هناك حقائب لشركاء جنوبيين ليس لهم وجود على أرض الواقع.

 

وطالما والرواتب تصرف لميليشيات الشرعية وجيش الإرهابي علي محسن الأحمر بالريال السعودي بينما القوات المسلحة الجنوبية تم قطع عنها الرواتب والتموين الغذائي والسلاح على الرغم أن القوات المسلحة الحنوبية هي التي وقفت مع التحالف وحققت له الإنتصارات الوحيدة في عاصفة الحزم.

 

وطالما والوضع المعيشي للشعب يتدهور كل يوم والعملة تنهار والأسعار مولعة نار والخدمات معدومة والحكومة تعرقل أي جهود لإصلاح وضع الخدمات أو العملة او صرف الرواتب.

 

وطالما وإتفاق الرياض قد فشل وشبع فشل وهانحن أكملنا عامين وندخل في العام الثالث ولم يتحقق شيء من هذا الإتفاق الذي لم يكن إلا مجرد خديعة لإبناء الجنوب ومحاولة إستلاب حضرموت وشبوة والمهرة وجزء من أبين ويهددون عدن.

 

إذاً..  أبشروا بإنفجار الشعب الجنوبي وإندلاع ثورة قريبا جدا جدا.. وحيهنا لا أحد يستطيع إيقافه لا التحالف ولا المجلس الإنتقالي ولا السفراء ولا كان من كان.

 

الجنوب شعب جبار ولا يعرف الخنوع ولن يصمت على هذا الوضع.. خذوها مني نصيحة قبل فوات الأوان.