شبوة ..طفح الكيل

2021-06-27 13:41

 

على خلفية معرفه مسبقه بانتمائه العقائدي الحزبي ، وارتباطه الوثيق بمنظومات ورموز التطرف والنهب والفساد ، كتبت احذر وانبه من خطورة تعيين محمد صالح بن عديو محافظاً لشبوه .. قلت ونبهت حينها ــ ولا زلت ــ الى ان هــــذا الرجـــل سيعمل لخدمة من اوصلوه الى المنصب لا لخدمة شبوه ، وانه سيضع بقاء هيمنتهم على خيرات شبوه اهم من مصالح فقراء وبسطاء شبوه .

 

وبسبب رأيي المبكر هـــذا لامني وعاتبني الكثير من المحبين والطيبين في السر والعلن ، وهاجمتني بأساليب اقرب الى العواء  قطعان الاغبياء والمغيبه عقولهم والمؤلفه جيوبهم على حقير الفتات مما يجود به عليهم عتاولة النهب ،والمنتفعين من الوظائف والرواتب المتعدده وصدقات الجمعيات .. على انني هنا ايها  الاحبة ، ويا ايها المبغضين اذكركم ان  رحلة الداعي لكم بالسلامه هنا مع الكتابه وتعاطي الشأن العام  تجاوزت ثلاثه عقود .. خلالها تحملت سخافات العشرات من الاغبياء والاوغاد بروح المتحضر لاالمتحجر ، وواجهت سفاهات وترهات وتهديدات الكثير من الحمقى والاوغاد بالحلم والصبر.. وكان لسان حالي وما زال يردد مع سيد القوافي :

(فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري

لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار)

 

ابتدأ بن عديو عهده في شبوه بكذبه كبرى مخزيه ،حين قال انه طلق الحزبيه ،وانه سيعمل لشبوه فقط ، وعلى الواقع فعل العكس تماماً .. بالنسبة لي ولكثيرين ، لا الكذبه الكبرى ولا الصغرى مستغربه من هـــذا الرجــل ، لاننا ندرك ونعلم انه جاء من اقبية الظلام  ودهاليز الفساد التابعه لمنظومة عصابات خطره  تأسست على المكر والخداع ، واتخذت من التدليس والتظليل والكذب وذر الرماد في العيون منهج عمل .. فضيحة ميناء شبوه المخجله انموذج ، اذ اتضح فيما بعد ان ماتم عمله فقط منفذ للتهريب والاعمال القذره التي تخدم الاجنده الاخوانيه في اليمن .. ومن المفيد التذكير بالضجيج الاحتفالي الصاخب المتكرر الذي احدثه ويحدثه  الاغبياء والمغيبه عقولهم عند  كل اعلان عن عقد وهمي كاذب ، اذان خدمات وضروريات  حياة الناس على الواقع تزداد تردياً وفي بعض الاحيان وبعض الامكنه تقترب من العدم والصفريه .

 

 كان ومازال بعض المنتفعين والمغيبه عقولهم والمقربين من بن عديو وسلطة شبوه يرددون مقولات مضحكه من مثل : ليس في شبوه غير اهلها .. شبوه يحكمها اهلها .. شبوه بيد ابنائها ووو بينما الوقائع والاحداث اثبتت وتثبت ان شبوه تدار ويتم ادارتها من خارجها بما يتوافق وبقاء هيمنة رموز مراكز قوى الفساد التقليديه على المحافظه وخيراتها .

 

عملية غــزوة واقتحام منصة الفعاليه السلميه في عبدان ليلة امس اثبت بادله قاطعه مشاركة عناصر تنتمي لتنظيمات ارهابيه في هذه العمليه مع اخوانهم في القوات الخاصه ، وهــــذه مجاميع يعلم القاصي والداني انها مخالب وانياب تتبع الرمز الكبير الكبير للدمويه والفساد علي محسن الاحمر يحركها بواسطة ادواته في اليمن كلما دعت الحاجه الى حماية اعمال فساده ونهبه .

 

سقطت كل الاقنعه .. وتكشفت حقائق لطالما تعامى البعض عنها ، وعمل البعض على حجبها .... طفح الكيل .. وبلغ السيل الزبى ..ونكاد الان نبتلع السكين على الحدين .. وما بقي الا ان يوهمـــون الطيبين والبسطاء بان الحمام سيبيض على الاوتاد من فرط النعم .

 

علوي شملان