أعيدوا لنا الجنوب ....

2021-01-18 09:44

 

طالت مسيرتنا لاستعادة الوطن وبعد ان تحقق النصر العظيم فلا ينبغي ان نكون بهذا التردد والتريث   . 

 

وعن الخروقات والعبث باتفاقية المشاركة واهمية التشاور بكل قرار التعيين والتوافق عليها قبل اعلانها، فعلى المجلس الانتقالي ان يطلع بمسؤوليته ويحدد وجهته ومصير الوطن .

 

لذا نطالب المجلس الإنتقالي ان يسدد الخطى ويحدد الاتجاه واعلان شخصية وهوية الجنوب التي برزت وتوضحت معالمها امام العالم ، فلا ننتظر الفرص  بل نصنعها ونحدثها ولا تاخذنا امنيات ليلة القدر وبشارة عيسى.

 

اليوم يعلن المجلس الانتقالي عدم قبوله وتعامله مع التجاوزات ولكنها وقعت اليوم وربما ستقع في الغد وما ادراك ما بعد الغد فالوضع لا يطمئن والانتظار قد يفقدنا الفتكة البكر والقرار الملهم .

 

لن يرضى الوطن برفض التجاوزات والمربكات ومعارضتها من قبل المجلس الانتقالي بل يطمح الوطن  الى المزيد والمرضي من القرارات الشجاعة والجريئة  والحاسمة .

 

 كما  اننا- وللانصاف -لن نلوم فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي ! فربما وجد نفسه تحت ضغوطات تجعله يمرر بعض القرارات دون قناعاته ورضاه وقبوله .

 

ويقيني ان الامور ليست مطمئنة وعلى المجلس الانتقالي استجماع شجاعته وعزمه والنأي بنفسه عن هذه اللعبة الشيطانية الماكرة  .

 

هناك من يتخوف بل ويحذر من ان سمعة وشعبية - الانتقالي - سوف تتأثر بل سوف تتقوض واذا حدث ذلك فان الخطب جلل والمصاب سيكون عظيما .

 

اعقلوها وتوكلوا واعلنوا الادارة الذاتية ولستم باقل من الاخرين

 

الزمن لصالحكم والاخطاء والتجاوزات لن تتوقف عند هذه التعيينات فعندي شعور ان هناك من يمررها ويفرضها ويديرها  بل وهناك من يتوعد باختطاف الوطن .

 

فاروق المفلحي