ضابط جنوبي : جبهة الضالع محرومه من الدعم بسبب نجاح وسيطرة الانتقالي فيها.

2020-03-14 16:42
ضابط جنوبي : جبهة الضالع محرومه من الدعم بسبب نجاح وسيطرة الانتقالي فيها.
شبوه برس - خـاص - الضالع

 

صرح رئيس الهيئة العسكرية الجنوبية بجحاف العقيد فضل الشراني : جبهة الضالع محرومه من الدعم بسبب نجاح وسيطرة الانتقالي فيها.

 

وأكد العقيد فضل محمد الشراني رئيس الهيئة العسكرية الجنوبية بمديرية جحاف بأن الشرعية اليمنية وعبر المؤثرين فيها تعمل كل مابوسعها من اجل محاربة جبهة الضالع القتالية.

 

وأوضح العقيد الشراني في تريحه حصل محرر "شبوه برس" على نسخة منه وجاء في سياقه : بأن الحـِمل الذي يؤخذ على جبهة الضالع هي أن تلك الانتصارات المتلاحقه وذلك الصمود الاسطوري في الخنادق والمتارس  لأبنائه الابطال طوال الخمس السنوات السابقة هي انتصارات محسوبه لصالح المجلس الانتقالي وقيادته، وهو الأمر الذي يغضب القوى المناهظة للجنوب وبالتالي فأن الحرمان من الدعم يأتي لذلك السبب.

 

واوضح رئيس الهيئة العسكرية الجنوبية في لقاء جمعه مع قيادات وكوادر المجلس في مركز السلقة بأن الاعداء لانتشف منهم غير التشويه بمواقفنا، وهم اي (الاعداء)  متحدون رغم خلافاتهم ورأيناهم كيف تنازلوا لبعضهم البعض في اسقاط محافظات بعينها لصالح الحوثي كرساله للتحالف العربي ومواقفه تجاه الانتقالي ،كما يتنازلون ايضاً ببعض حصصهم للشركات العاملة في مجالي النفط والغاز من اجل اكتساب مواقف الدول المالكة لتلك الشركات وحتى لاتنكشف عوراتهم ولايحصل الجنوبيون على مواقف داعمه لقضيتهم.

 

ودعا العقيد الشراني جميع ابناء الجنوب الى التلاحم ونبذ الفرقة وترك التشكيك وعدم التقليل من دور الأخريين وترحيل الخلافات الى مابعد التحرير.

*- عبدالسلام قاسم