إذا كان هناك فشل فهو فشل للتحالف .. يا "فهد الشرفي".. !

2020-02-06 13:36

 

استفزني فيديو لفهد الشرفي يقول فيه :التحالف التحالف كم بيكون هذا التحالف هل يدعم او يضرب من الجو او مش عارف ايش اذا كانت الخيانات منا التحالف لن يستطيع عمل شيء !!!

طبعًا انا احترم التحالف لكن هذا الحديث يستفز حتى في لقاء مع الغد المشرق قلتها بصراحة التحالف يتحمل اي فشل نعم اي فشل !

دعك من موضوع الدعم اللوجستي والسلاح والإغاثة وكل شيء هذه أمور لم يقصر فيها التحالف ولكن ليس لها اي صلة استراتيجيا بمهمة التحالف التي يبنى عليها قول :فشل/نجح!

 

التحالف وتحديدًا المملكة التي سلمت لها رسالة الاستدعاء من هادي لتشكيل تحالف دعم الشرعية ثم ايدت من قبل مجلس الامن تحت الفصل السابع اصبح (وصي على البلد) بكل معنى الكلمة في وضع (انتقالي) أساسًا كان امتداد للمبادرة الخليجية التي رعتها أصلا السعودية قائدة التحالف اذا البلد في يد هذا التحالف بكل معنى الكلمة وليس للسلطة الانتقالية فيه شيء حتى تنتهي الحرب !

وانطلاقًا من ذلك وبعيدًا عن الدعم فالتحالف يا فهد الشرفي يتحمل مسؤولية ظهور اي خيانة دون ان يتصرف يتحمل مسؤولية افشال الإخوان اعوان تركيا للجبهات والاتفاقات وكل شيء وهو يتفرج ونستمتع بإفشاله في اليمن من قبل حلفاء تركيا وحلفاء ايران !

 

اذا اصر التحالف على السكوت عن الخيانات وتسليم الجبهات والعتاد للحوثي فالتحالف هو الذي فشل لانه معني بالوضع العام وليس بالدعم اللوجستي او الإغاثة او حتى طلعات الطيران !

 

ان كان هناك فشل فهو للتحالف هذه الحقيقة التي يجب ان تقال!