تاريخ من الفشل والفساد ... ماذا تعرف عن المقدشي والنخعي وأحمد سالمين؟!

2018-11-08 07:04
تاريخ من الفشل والفساد ... ماذا تعرف عن المقدشي والنخعي وأحمد سالمين؟!
شبوه برس - خاص - اليمن

 

قدم كاتب صحفي كشاف موجزا بتاريخ أسود من الفساد والفشل لكل من صدر بهم قرار أرعن للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الذي أصبح أداة موجهة لتنفيذ المتنفذ الفاسد والإرهابي علي محسن الأحمر وحلفائه إخوان اليمن حزب الإصلاح .

 

موقع "شبوه برس" يعيد ما نشره الزميل "فتاح المحرمي" على حائطه الخاص ويعيد نشره :

 

1-   المقدشي

هو محمد علي المقدشي احد رجال علي محسن الاحمر وخاضع لكل توصياته وسبق ان فشل في قيادة رئاسة الاركان العامة بمأرب واخفق في قيادة المعارك بصرواح ونهم ولم يتقدم شبرا واحدا على الارض .

وتخاذل المقدشي عن مواجهة الحوثيين ووصف في احد تصريحاته تحرير صنعاء بانه لا يمكن ان يتم لانها لا يمكن ان تتحرر من اهلها يقصد الحوثيين.

وتورط المقدشي بنهب مئات المليارات من هيئة رئاسة الاركان العامة دون تقديم أي عمل غير بناء حيش موالي للاخوان المسلمين ، كما يرتبط بجماعات إرهابية موالية لأخوان اليمن.

 

2-   عبدالله سالم علي النخعي

كان قائد لقوات البحرية والدفاع الساحلي ويعتبر احد اتباع على محسن الاحمر المخلصين وعمل خلال فترة عملية الماضية منذ بعد الحرب الى جوار الاحمر.

وتورط في عمليات تهريب اسلحة للحوثيين من عدد من المنافذ البحرية وكان كل مرة يأمر بتسهيل دخول تلك الاسلحة على اساس انها للمقاومة الشعبية تارة في تعز واخرى في مأرب.

 

3-   احمد سالمين

احمد سالمين هو وكيل محافظة عدن ومتورط بقضايا فساد ضخمة سابقة وحالية.

نهب احمد سالمين أكثر من 18 مليار ريال من ايرادات عدن بحسابها في البنك الاهلي وهو مبلغ وفره المحافظين السابقين والذي سحب منه احمد بن دغر 5 مليار لياتي احمد سالمين لنهب بقية المبلغ.

صرف احمد سالمين 100 مليون ريال لمواجهة اعصار تشابالا ثم اعطى كل مدير مديرية 3 مليون من مديريات عدن وبقية المبلغ تم التهامه ومدراء المديريات لم يقوموا اصلا باي عمل.