عروض مغرية من الحكومة الشرعية للناشتين والناشتات.

2018-09-19 الساعة 07:56 PM

 

- اشتم الانتقالي وقوى الاستقلال الجنوبي في الواتس والفيس تحصل على منحة شهرية مقدارها 500 دولار شهريا.

 

- انشئ مكونا معاديا لاستقلال الجنوب تحصلين على منحة طبية للتخسيس والتنحيف والترقيع مع صرفيات الرحلة محمولة مشمولة وصرفيات انشاء المكون.

 

- اشتم وشكك في استقلالنا الوطني الاول تحصل على عيشة رغدة وسفريات مستمرة الى عواصم العالم وقده بالمرة تزور مرتك واولادك في ذيك البلاد.

 

- اكتب على الجدران (لا للاحتلال الاماراتي) تحصل على مبلغ 5 الف ريال .

 

- ضيق على الناس مستغلا ثورة الجياع ضد الحكومة الفاسدة التي لا ترى ولا تسمع وتتكلم كثير تحصل على هبات مجانية من اطراف مشبوهة.

 

- زور في حقيقة الصراع الشمالي الجنوبي على انه صراع ضد التمدد الصفوي الايراني فقط، نضمن لك اقامة سعيدة مدفوعة الراتب والاجر اضافة الى علاوات اضافية في احدى دول العالم.

 

- استغل تاريخك السياسي المشوه اساسا في الجنوب، وزور قناعة وارادة وهدف شعب الجنوب لاستعادة دولتة ، بمشاريع هزيلة صغيرة منقوصة.تحصل على منح مالية ومشاريع هائلة.

 

- ساهم في ضرب الوحدة الوطنية الجنوبية، ورسخ عند الناس قناعة ان من يعادي هادي وحكومتة الفاسدة فهو يعادي ابين تحصل على صرفيات غذائية وقاتية مستمرة.

 

- اقنع الزبيدي ان الوقت لم يحن بعد لاتخاذ مواقف ثورية لصالح القضية الجنوبية ، والتمسك باستقلال القرار السياسي الوطني الجنوبي، تحصل على ما تصبو اليه نفسك.

 

- غير قناعاتك الثورية الوطنية البهلوانية وشارك في وفد الشرعية الى جنيف وتمتع برغد العيش معنا تحت ظلال الشرعية ومكتسباتها الوطنية.

 

- خن دماء الشهداء والجرحى الجنوبيين، وانهب مستحقاتهم، ودع كرامة اسرهم تسحق في معسكرات الشرعية ، سوف نكافئك بالاوسمة والنياشين وعشرات الكراتين المملؤة بمستحقات الشهداء والجرحى.

 

وهناك عروض اخرى سوف نطرحها في السوق بحسب ما تقتضيه الظروف والاحداث والمستجدات.

 

     فانتظرونا ..!!!!!!!!!!!.