قدم استقالتك يا رئيس بشرف.

2018-05-24 14:06

 

سماسرة الموت وفطاحلة الاطماع فالسماسرة تبحث عن الاموال و الفطاحلة تسعى بهدف تحقيق التقسيم والتقسيم لا يمكن له يستقيم الا عبر شرعية الرئيس هادي و شرعية الرئيس هادي تحقق الفوضى المسلحة والفوضى وتشكل زعران ومليشيات برعاية الفطاحلة و هذا كفيل بتهيئة الارضية لتقسيم .

 

صنعاء بعيدة المنال ولا احد يكذب عليك يا "هادي" لو خضت الانتخابات بالشمال لن تجد صوتاً معك غير اصوات المخلافي و االعليمي والمكاوي  والسفراء الذين يقبضوها بالعملة الاجنبية غيرهم ما احد معك و خذ تجربة عفاش نموذج.

 

كل الكوارث التي ارتكبها  السماسرة و الفطاحلة سوف يرموها على شخصك و لا محالة لك من المحاكمة  اليمنية في صنعاء و ان لم تصلك وانت حياً فانها سوف تصلك الى قبرك .

 

المحاكمة التاريخية فهي اسوأ مليون مرة من اي محاكمات اخرى وسوف تطال اولادك و اقاربك وحاشيتك وسوف تدرس بالمدارس اليمنية مهما أوهموك بالضمانات الدولية فانها ضمانات ورقيه تظل قائمه بقيام من منحك تلك الضمانات وتنتهي حين يغيبهم الموت.

 

الرئيس هادي مشبك بالسماسرة  و الفطاحله فالسماسرة ترغب استمرار تجارة الموت والفطاحلة ترغب تحقيق نفوذها و اطماعها في ارض الجنوب و الرئيس هادي  يشرعن للاطماع و للموت .

 

الى اللقاء.

علي الزامكي