‏الإصلاح شريك الحوثي الخفي ..!

2018-05-05 19:14

 

● حزب الإصلاح كان شريك للحوثيين في اللقاء المشترك عبر حزب الحق وكان شريك الحوثيين في ثورة التغيير لإسقاط السلطة في صنعاء وقيادات الإصلاح هي من قالت في عام 2011م اليوم تحررت صعدة بعد سقوطها بيد الحوثي .

 

● قيادات حزب الإصلاح ذهبت إلى عبدالملك الحوثي بصعدة واتفقت معه واعترفت بسيطرته على صنعاء ووقعوا مع الحوثيين وثيقة السلم والشراكة وواصلوا الحوار في فندق موفنبيك حتى بعد سيطرتهم على قصر الرئاسة وهادي تحت الإقامة الجبرية .

 

● حزب الإصلاح لم يحدد موقفه ضد الحوثيين إلا بعد إعلان عاصفة الحزم بأيام ورهن موقفه بشروط ابتز بها دول التحالف العربي ونال الدعم الذي طلبه ولم يحقق أي نصر .

 

● كل الجبهات التي شارك فيها اتباع حزب الإصلاح سقطت بشكل مفاجئ بعد أن تآمر على المقاومة وجبهة عكد في أبين وجبهة دمت في اب وغيرها من الجبهات التي سقطت كان السبب تعاون الإصلاح مع الحوثيين

 

● حزب الإصلاح ترك جبهة صرواح في مأرب وذهب يقصي قبائل مأرب وترك جبهة الحوبان بتعز وذهب يقاتل السلفيين وترك مواجهة الحوثيين وذهب يحرض على المقاومة الجنوبية وترك ملاحقة جرائم الحوثي ورفع تقارير مفبركة عن سجون الإرهابيين في عدن وحضرموت .

 

● اتباع حزب الإصلاح يمدحون قطر رغم تآمرها على التحالف العربي والمقاومة وذهب إلى التحريض ضد الإمارات رغم تقديمها التضحيات الجسيمة ومواقفها العظيمة عسكريا وإنسانيا ويسعى الإصلاح بكل طاقته إلى تمزيق علاقة السعودية مع الإمارات

 

#وضاح_بن_عطية