النخبه الشبوانية ... كل ماعاتبوني زاد عشقي فيك

2017-08-05 22:59

 

نحذر من الابواق الماجورة والمنتفعة واصوات النشاز التي تحاول حرف مسار واهداف النخبه الشبوانية والتي تتجه بتحشيد الراي العام ضد النخبه الشبوانية هذه اقلام ماجورة ومريضة .

من يردد أن النخبة يجب أن تتجه إلى بيحان ..  

بيحان تحيط به الوية ثلاثة الوية بالاضافه الى 3500 من المقاومة تصرف لهم مرتبات من المنطقة الثالثة فالنخبة ليست مهمتها تحرير بيحان مهمتها أمنية أكثر منها عسكرية لتامين المدن وخطوط الطرق العامة وحقول النفط والانابيب ومواقع التصدير  ويحل جيش النخبة من ابناء الجنوب محل جيوش الاحتلال اليمني .

ثانيا من مهام النخبة مكافحة الارهاب ومصادره ومن يمولة ويسهل له ويحميه فالارهاب لم يستوطن الا في الجنوب وتسلم له محافظات والوية كاملة

ثالثا هؤلاء الابواق الذين ينعقون على تحرير بيحان اين كانوا عندما كانت جيوش الانقلابيين تجتاح شبوة ??? هم أنفسهم الذين كانوا يسلطون السنتهم وأقلامهم على المقاومة الجنوبية في استخفاف بدماء الشهداء وكانو ابواقا للحوثي فمن لم يخرج للجهاد ويلبي مناديه علية اليوم ان يخرس هؤلاء المندسون .

علينا جميع ابناء شبوة الاحرا ضرورة رص الصفوف وبذل الجهود الى جانب النخبه الشبوانية وجيش دولة الامارات هولاء الابطال ضحوا بكل مايملكون لتحرير المكلاوبعض مديريات  شبوة من دنس الدواعش ولايزال موكب الشهداء مستمر

 

(منصور القروة باراس )