الفشل العام لساسة إدارة حزب الاصلاح بوادي حضرموت

2017-01-28 13:44

 

اليوم وادي حضرموت والصحراء يحكم ويدار من قبل حزب الاصلاح الدي فشل في توفير الامان لسكان الوادي وتوفير الحماية سواء كانت امنية او صحية او في كافة المجالات الخدمية التي انحدرت لنقطة التدمير الممنهج .

 

اليوم مديريات الوادي تتقدمه تريم كبرى المديريات بدون ادوات تنفيذ شرطوية فاعلة ولا يوجد فيها نيابة فاعلة او قضاء فاعل وهكذا الحال في مديرية شبام والقطن وحريضة وهي من المديريات المهمة وكبراها بالوادي وهناك ستة عشر مديرية بحاجة للخدمات اقلها الامن والامان .

 

اما المجاري ومياة الصرف الصحي طافحة في شوارعنا الرئيسية وتعقيد المشاكل سمة رئيسية لهده الادارة الاصلاحية فهي تنطلق من وجهة نظر يمنية وتعمل على تثبيت اليمني في بلادنا وتتآمر مع اعداء بلادنا امثال علي محسن ووزير النفط متجاوزة صلاحياتها الممنوحة ومتجاوزة رئاستها في عاصمة حضرموت .

 

ان هده المماحكات وتجاوز الصلاحيات لا تخدم شعب بلادنا الحضرمي الجنوبي ولا توفر الخدمات بل تستهلك الطاقات لصالح عدو شعبنا وخلق صراعات عبثية شعبنا في غنى عنها .

 

اليوم القتل يسري ويحصد في مواطنين فسيارات عساكر اليمني في سيئون تحصد ارواح اولادنا بشكل شبه يومي وهو عمل اجرامي ممنهج بقصد كما ان عصابات الاجرام والارهاب تحصد في ارواح اولادنا وعمليات النهب الخاص والعام وعمليات التقطع على اشدها .

نرفع ذلك لقيادة المحافظة لأبعاد تلك الادارة العابثة واللامسئولة التي لم تقدم لبلادها سوى العبث وخدمة مصالحها الضيقة .

احمد بلفقيه