دعاة حضرموت محافظتين والسقوط للهاوية

2017-01-18 06:40

 

لا وجوب اليوم لمناقشة ان تكون حضرموت  دولة او محافظة او خمس محافظات.

 اليوم من يقول بذلك ونحن في طور التحرر  هو اضعاف لحضرموت وموجه ذلك لمؤتمر حضرموت الجامع.

 لماذا اليوم هذه المطالب تخرج للعلن وممن ولصالح من هل يريدون تجزئة حضرموت وتقسيمها بين مأرب والجوف ام هناك مؤامرة اخرى تحاك .

 

 لن يتم ولن يكون لهم ذلك فليكن ترحل تلك الدعاوى الي ما بعد التحرير الكامل ولتكن حضرموت خمس محافظات بعد التحرير ولكن بعد التحرر بعد حسم حربنا مع اليمني.

 

ان مناقشة هذا في ظل الاحتلال هو عمل تآمري من احزاب اليمن موجه للقوى الفاعلة في حضرموت ولن نتهاون مع تلك المشاريع الخاصة بتجزئة حضرموت اليوم.

ان القوى التي تحاول اضعاف حضرموت اليوم من مدنية وعسكرية اليوم هي متمكنة من الوادى والصحراء وهي قوى الاصلاح حليفة اليمني بصنوفه وألوانه.

 

إن الساحل سند ورديف للوادي والصحراء واليوم الساحل قد تحرر بأولاد حضرموت ساحل ووادي وهو في طور التحرر الوطني الشامل ولن يهدأ بال الحضارم حتى تتحرر كامل حضرموت المحافظة أرضا وشعبا.

 

لقد ترافق ذلك مع مؤتمر حضرموت الجامع وهم مستهدفين ذلك المؤتمر فحين تكون حضرموت اثنتين أو ثلاث فالمفروض يكون هناك ثلاثة مؤتمرات حضرمية.

وبتلك العملية التآمرية من اتباع محسن وعفاش والحوثي يتوجب على كل الفعاليات في الساحل والوادي والصحراء ان تكثف نضالها من اجل حضرموت الكبرى.

 

ان حجم التآمر كبير فالاذناب والعملاء بالوادي كثر وفي مفاصل متمكنة مضافا لها ألوية اليمني.

لن تكون حضرموت اليوم الا واحدة موحدة مصيرها واحد وهمومها واحدة ومطلبها واحد هو التحرير وطرد المحتل اليمني.

 

على ابطالنا ابطال النخبة والتحرير ان يكونوا جاهزين للمنازلة الكبرى في حضرموت المحافظة فالترتيب والتنظيم واجب وحشد الصفوف وشحذ الهمم واجبة اليوم.

ونقول لكل الافاقين والدجالين اعداء حضرموت لقد انكشف المستور وظهرت عوراتهم فمن يحب ويقول بحضرموت الدولة نجدهم اليوم يقولون بحضرموت  المحافظتين اذا لم تكن هناك بيعة أكبر للوديعة والريان والثنية قد تم قبض ثمنها .

 نحن نحذر تلك القوى والباعة الحضارم في المهجر والداخل ممن كان فعل حاضر في الارض الحضرمية ومن كان صدى للداخل فلتتكشف المؤمرات وليتعظ المخدوعين وليصيحوا حبا لوطنهم وبلدهم الحضرمي .

 

لقج قزمتوا انفسكم من دولة حضرمية لمحافظة وصرتم تسعون لاضعاف حضرموت حتى تكون دولتين ومحافظتين اين الحكمة والعقل انه العبث للعابثين لمن يصر على مخالف اهله ومصالحه ويقدم مصلحة اليمني على نفسه .

 

 انه التآمر وفكر المؤامرة وثقافتها لن تكون ولن يكون ولن تنالوا من حضرموت  .

حضرموت محافظة واحدة وستكون هكذا واحدة وبعد التحرير واحدة .

ولكل مقام مقال ونحن من نقرر اهل الداخل وليس صدى الخارج الذي وضعوا في مهب رياح التآمر.