من يملك قرار الأمم المتحدة..؟

2016-11-03 06:31

 

كل مبادرات وقرارات التي نصتها الأمم المتحدة واصدرها مجلس الامن التابع لها جميعها تعمل على زيادة توسع وفجوة المشاكل الحاصلة ليس في اليمن فحسب بل بجميع مناطق الصراع العربي فاذا كانت الأمم المتحدة لاتحترم قراراتها اصلآ..؟ كيف لها ان تعمل وبنوايا صادقة الى احترام ارادة الشعوب والسعي كما تزعم الى ارساء مبادئ الحرية والديمقراطيه والانتصار لحقوق الشعوب المضطهده من قبل الحكم الديكتاتوري المستبد..؟

باختصار ان المراقب والمتابع بدقه لتحركات الامم المتحدة وقرارات مجلس الامن المتصلة بمناطق الصراع تصب جميعها بتحقيق مصالح الدول الكبرى كالولايات المتحدة وبريطانيا وكيفية الحفاظ على مكانة وسيادة هذه الدول في الاساس في الشرق الاوسط والوطن العربي بشكل عام.!!

كاذب من يزرع الوهم بعقول العرب والمسلمين من يزعم ويروج بأن الامم المتحدة ومجلسها اﻷمني همهم الاوحد بسط السلام واستبابه في الوطن العربي  خاصة وكل مناطق الصراع في العالم أجمع فالحقيقه تظهر غير ذلك فهي تسعى وبقوة الى تحقيق مكاسب سياسية وعسكرية ناهيك عن تمرير صفقات بيع الاسلحة التي تعود بأموال طائلة الى الدول الغربية المصنعه والتي وجدت من الغباء العربي ومنطقتهم الجغرافية بيئة خصبة لتسويق سلاحها المدمر والمميت لكل ماهو عربي ومسلم..

*الخلاصة:

الأمم المتحدة مجرد وسيط شرعي وقانوني بين البائع والمشتري من يصنع السلاح الفتاك ومن يستخدمه بطرق غير قانونية لمواصل الاقتتال والصراع بين ابناء البلد الواحد..!!

*محمد مثنى الشعيبي ابو وسام

2 نوفمبر 2016م.