منفذ الوديعه وقيادات الجنوب

2016-09-03 23:14

 

لا اعلم من ننقد ومن اين نبدا وهل يحق لنا ذالك وهل يجوز التساؤل وكيف يكون والي من يقدم ،،

هل نبدا بهادي والنائب السابق الذي استلم هاشم الاحمر المنفذ وهم صامتون ام نقدم السؤال الي هيثم قاسم مندوب التحالف في حضرموت وكيف يقبل بذالك ام الي محافظ حضرموت وكيف سيكون ردة ام نقدم السؤال للبحسني ام لحلف قبايل حضرموت ام السؤال نقدمة لقيادات الحراك وشعب الجنوب قاطبة ..

 

هاشم الاحمر يمسك بالعمود الفقري والمنفذ جنوبي ويستخدمه ابناء الجنوب وهم من يتعرض للذل والاهانة من قبل مليشيا المعتوه الاحمر ولا اعلم ما الفرق عندنا كجنوبيين بين احمر وحوثي ولماذا الصمت وكان شيئا لم يكن واين دور القيادة والتحالف والرئيس هادي اذا كان الجنوبيين يستلمون ارضهم فهل لدي الاحمر بصيرة تثبت احقيته لهذا المنفذ ،..

 

نتساءل ونقدم السؤال لهادي وحكومة الشر عية اذا  لماذا تدعون الاقلمة ولاتنفذون ذالك علي الارض اليس من حق ابناء كل اقليم حماية ورعاية مصالحهم ام عقمت حضرموت لايوجد لديها قائد يقوم بدور الاحمر وشباب وعسكر تقوم بدور الحماية ...ام من الشروط ان يكون القائد في المنفذ احمري!!

اين دور قيادات الجنوب ومستشارو هادي ممن نعول عليهم كثيرا اذا لا يستطيعوا الضغط لاجل امور تافهه كهذه فكيف ننتظر منهم قرارات مصيرية

اعتقد ان منفذ الوديعه جنوب مصغر ان لم نستطيع تحريرة فسنظل نعيش في الذل وتحت رحمة صنعاء وآل الاحمر ما حيينا ولن نستطيع ان نقدم علي اي عمل او نتخذ اي قرار مصيري

منفذ الوديعه والاختبار الصعب لكل القيادات الجنوبية سواء القريبة من هادي او التحالف

وان لم نستطيع تقديم شي       فعلي الدنيا السلام

م جمال الردفاني