غضب ردفان مستمر لليوم الثاني على التوالي‎

2013-02-10 12:59
غضب ردفان مستمر لليوم الثاني على التوالي‎
شبوة برس - الحبيلين - سعدان اليافعي

يتواصل لليوم  الثاني على التوالي الغضب الشعبي في ردفان الرافض للتعزيز العسكري الزاحف باتجاه ردفان والاستحداثات العسكرية على مداخل مدينة الحبيلين .

 

شهدت مدينة الحبيلين تظاهرة حاشدة كبرى شارك فيها الآلاف اليوم الاحد جابت الشوارع العامة للمدينة مطالبة برفع الثكنات العسكرية ومندده بالتعزيزات التي زجت بها سلطات الاحتلال الى ردفان .

 

ورفعت شعارات ترفض الحوار اليمني ومندده بالقصف والاغتيال التي يتعرض لها  الجنوب ، كما رفعت صور الشهداء والأعلام الجنوبية .

 

وفي منصة  الشهداء ألقيت كلمات من قبل أنصار الثورة الجنوبية في ردفان شددت على الرفض للحملة العسكرية على المدينة وكذا منددة بالاغتيالات الحاصلة في العاصمة عدن آخرها قتل النساء وكان استهداف الشهيدة "عافية فضل" في حي السعادة بخور مكسر لا زالت حاملا في مشهد أبشع جرائم تحدث في التاريخ .

 

وألقيت قصائد شعرية من قبل رعد الحالمي وصالح العلياني .

 

وكان المجلس المحلي في ردفان قد اصدر بيانا هاما حول الاجتياح العسكري للمديرية والغير مبرر والمتمثل بدخول قوات الجيش واحتلالها للمعهد الفني والجبال والمطلة على مساكن المواطنين ومراعيهم وأراضيهم الزراعية .. وأمام هذا فان المجلس المحلي يدين ويستنكر هذه الإعمال والتي تعتبر اعتداء على ردفان الثورة والارض والهوية.

 

ودعي الى مواصلة الاحتجاجات والدعوة الى احياء يوم الشهيد بالعاصمة عدن وكذا في كل مناطق الجنوب يوم غدا