عندما هدد أحد قادة الحراك الحمقى نائبة سفير دولة كبرى

2016-03-18 02:25
عندما هدد أحد قادة الحراك الحمقى نائبة سفير دولة كبرى
شبوه برس - خاص - عدن

 

شعب يستمع الى أجهل الخلق في عالم السياسية لن يحقق شي .

 

في أحد أيام التي أعقبت ما يسمى ثورة التغيير في صنعاء العام 2011م نائبة سفير دولة اجنبية في صنعاء تصل الى عدن .. يذهب الى اللقاء بها قيادة الثورة الجنوبية ..تفتح ملفات النقاش .

 

تستمتع بكل انصات لكل مايقال ... فكان ردها لن نسلم هذة البقعة لمجموعة من الفاشلين يسمون انفسهم قيادة الثورة الجنوبية .نريد مشروع كامل الاركان .

 

يستشيط احد القادة ويهتف صارخآ ان لم تعيدو لنا الجنوب شعب الجنوب سيجعلكم تدفعون الثمن غاليآ ..ابتسامة باهتة من قبل نائبة السفير وترد .. بما ان لديكم كل هذة القوة لماذا لاتحررون الجنوب من ماتسمونه جيش الاحتلال اليمني .اليس اسهل لكم من قتال الدول الكبرى .

 

ازبد وارعد ذلك القائد فكان ردها ..ان اجبتني على التالي اضمن لك موقف رسمي من بلادي يؤيد استعادة الجنوب ..

 

ماذا حدث في ابين واين ذهب الحراك الجنوبي فيها كيف سقطت عاصمتها بيد القاعدة ...!!

 

ماذا لديك من دراسات وارقام للحقائق .في عالم الكبار لا تعنينا الخطب العاطفية بقدر مايعنيا ماذا لديكم .ماذا ستقدمون للعالم في اطار المصالح المتعارف عليها دوليآ .

 

بعيدآ عن الاعلام ما اقولة لكم من باب النصائح ..

 

ماحدث في ابين يحتاج مركز دراسات يضع الحقيقة على الطاولة ..وماتريدونه من اجل استعادة دولتكم لايريد خطابات للناس في الساحات ..فشعبكم تشبع بروح ثورة ينقصها قيادة تقول للعالم هذا مشروع الدولة الجنوبية .

 

وجهت النصح الى احد القادة كان من ضمن الحاضرين مالديك من اوراق وارقام وحقائق بحاجة الى فريق عمل سياسي ..ان كان من يهدد العالم بدفع الثمن فلن يتحقق لكم شي .

 

ماحدث اعلاه كان بلامس وقبل الحرب .. اليوم ماذا يجب على ابناء الجنوب ان يفعلوا ....عدن المحافظ ومدير الامن من صلب الثورة الجنوبية كذلك لحج والضالع .شبوة عسكريآ يعمل فيها العميد النوبة .ابين لن تكون غير جوار المحافظات الجنوبية .

 

اين فريق العمل السياسي ..اين الالتفاف الشعبي حول المذكورين ..لا نريد تجربة ثمان سنوات اخرى بالامس ثورة سلمية واليوم مقاومة ..الواقع بحاجة الى عمل سياسي جاد يواكبه التفاف شعبي يمكن قيادة محافظة عدن من اتخاذ القرارت التي تسهم في ارسال الرسالة الى العالم هنا الجنوب وهنا المستقبل المنشود .

 

 * مراقب جنوبي