إقامة حفل تأبين أربعينية الشهيد جعفر سعد محافظ عدن السابق

2016-01-18 22:57
إقامة حفل تأبين أربعينية الشهيد جعفر سعد محافظ عدن السابق
شبوه برس - خاص - عدن

 

أقيم اليوم في قاعة نادي التلال الرياضي بمدينة كريتر محافظة عدن حفل تأبين أربعينية الشهيد اللواء جعفر محمد سعد محافظ عدن السابق الذي استشهد في عملية إرهابية بسيارة مفخخة استهدفت موكبه اثناء ذهابه الى مقر عمله .

وفي الحفل الذي أُقيم برعاية محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي القى وكيل المحافظة محمد نصر شاذلي كلمة نقل في مستهلها خالص التعازي بشهيد الوطن الرجل الاستثنائي في تاريخ عدن ..مشيراً الى ان الشهيد جعفر كان واحداً من خيرة الرجال سجل خلال فترة إدارته للمحافظة قفزة نوعية على مختلف الأصعدة لاسيما الخدماتي.

 

واضاف شاذلي " ان الشهيد جعفر كان له إسهام فاعل من خلال معركة تحرير عدن والذي كان في طليعة الصف مع قوات الجيش والمقاومة ، وانتقاماً من مواقفه الشجاعة التي كسرت شوكة الغزاة في معركة تحرير عدن انتقم الغزاة منه غدراً فسقط جعفر شهيداً".

كما ألقى شقيق الشهيد الدكتور سعد محمد سعد كلمة في حفل التأبين قال فيها "لم اكن اتوقع يوماً أن اقف بهذا المكان ارثي أخي وصديقي جعفر محمد سعد ولكن هكذا شاءت الاقدار ،والكل يعرف من هو جعفر وماذا عمل وماذا كان ينوي أن يعمله مستقبلاً".

 

وتسأل الدكتور سعد سؤالاً متى سيظهر القاتل ومتى سيلقي القبض على من ارتكب الجريمة وماذا عملت اللجنة التي سمعنا عن تشكيلها لتقصي الحقائق.

وفي ختام حفل التأبين قدم المركز الطبي السكني في حي العيدروس بمديرية كريتر درعاً لأسرة الشهيد عرفاناً لدور الشهيد أبان الحرب وبعد تقلده منصب محافظ عدن.