تصريح للمتحدث بأسم المقاومة : المقاومة الوطنية الجنوبية صمود وثبات وصناعة انتصارات

2015-04-29 14:48
تصريح للمتحدث بأسم المقاومة : المقاومة الوطنية الجنوبية صمود وثبات وصناعة انتصارات
شبوة برس- خاص - عدن

 

كانت ومازالت وستظل المقاومة الوطنية الجنوبية تقاوم بكل ثبات وبسالة وإصرار على دحر العدوان في مختلف الجبهات على إمتداد أرض الجنوب.

ففي طيلة الأسبوع الماضي حققت المقاومة الوطنية الجنوبية عدة إنتصارات في عملياتها المستمرة النوعية والكمائن المحكمة في العاصمة عدن وشبوة وابين ولحج والضالع حيث كبدت العدو خسائر كبيرة في العتاد والأرواح وكان آخرها تقدم أبطال المقاومة الجنوبية في جبهة الضالع قبل لحظات بإتجاه المدرسة الصفراء ومقر الأمن المركزي وكمين صباح اليوم في ساحة الشهداء منطقة الجليلة الذي أسفر عن تدمير طقم عسكري ومقتل تسعة جنود كانوا على متنه.

 

ومع توالي إنتصارات المقاومة الجنوبية فاننا ندعوا أبناء شعبنا الأبي إلى الإلتفاف حول المقاومة الجنوبية الباسلة ودعمها وذلك لسرعة الحسم والخلاص من العدوان وتحقيق هدف شعبنا الأسمى والذي سقط من أجله الآلاف من الشهداء.

 

كما نحذر في المقاومة الوطنية الجنوبية وفي هذا الظرف العصيب من محاولات البعض تفريخ المقاومة تحت أسماء هلامية كما حصل سابقاً مع مكونات الحراك الجنوبي والتي لم يثمر منها إلا فشل وتأخر الحسم ونؤكد على ان هذا السيناريو الواهي لن يخدم إلا العدو.

وننوه للجميع ان من يريد إرباك المشهد وخلط الأوراق تحت أسماء ويافطات وهمية وهلامية فإنه لن يجني غير الفشل ولعنه الأجيال.

وعلية فاننا نؤكد للجميع اننا ماضون قدما للتخلص من العدوان  ولن يثنينا أيا كان عن الإنتصار لدماء شهدائنا وتحقيق هدف الشعب الجنوبي الأبي..

 

الرحمة للشهداء

الحرية للمعتقلين

الشفاء للجرحى

النصر للجنوب

 

29 إبريل 2015م

المتحدث الرسمي للمقاومة الجنوبيه

عبدالعزيز الشيخ