الإنتقالي يحتل جزيرة ميون!!

2021-05-28 13:17

 

الحملة الإعلامية هذه الأيام ملفته جداً من قبل الإخوان حول جزيرة ميون وأن الإمارات نقلت  أجزاء من القاعدة العسكرية التي كانت تديرها في دولة إريتريا وخبراء إسرائيل كانوا في طائرة سياحة في سقطرى ودبلوماسي سابق كان في جمهورية موزمبيق عام ألف وتسعمائة وخشبة قال إن الإمارات لم تنسحب وهي موجودة باليمن.

 

كذلك ملفت ايضاً أن محمد علي الحوثي يطلق هاشتاق #ميون_تغتصب مطالباً أنصاره بالتغريد تحت هذا الهاشتاق ثم يتفاعل معه أنيس منصور وناشطي الإخوان من الدوحة وأسطنبول في تناغم يفضح التخادم فيما بينهم لخدمة الأجندة الخارجية.

 

كل هذا العويل والصياح والقصص المفبركة نفاها مصدر مسؤول في التحالف العربي اليوم وقال أن لا وجود لقوات إماراتية في بعض الجزر ولا صحة للأنباء التي تحدثت عن وجود قوات تابعة للإمارات في جزيرتي سقطرى وميون ونحن جميعنا نعرف أن ميون تابعة لعدن وهي تحت سيطرة المجلس الإنتقالي الجنوبي.

 

إذن مالذي يحدث ولماذا كل هذا العويل؟

 

الجواب في تصريح المصدر المسؤول في التحالف العربي في الفقرة الثانية عندما قال ” كما لفت إلى أن التجهيزات الموجودة في جزيرة ميون هي تحت سيطرة قيادة التحالف، بما يخدم تمكين قوات الشرعية من التصدي لميليشيات الحوثي وتأمين الملاحة البحرية وإسناد قوات الساحل الغربي”.

 

العويل سببه أن التحالف الاقليمي لأمن البحر الاحمر وخليج عدن يعمل وفق إستراتيجية ناجحة وهذه الإستراتيجية أفشلت مخططاتهم وكذلك ميون ستسند القوات في الساحل الغربي وعدن ومأرب.

 

لذلك هذا الصياح المرتفع نتيجة للألم القوي بسبب أن كل ما كانت قطر وتركيا وإيران تخطط له في سنوات سيفشل بفعل الإستراتيجية الجديدة للتحالف الأقليمي لأمن البحر الأحمر.