هنا الإمارات فإين أنتم..؟!

2017-08-14 04:32

 

شُيعت يوم أمس الموافق 12 اغسطس 2017 جثامين اربعة من #شهداء_الإمارات_البواسل الذين إستشهدوا في محافظة #شبوة وهم يخضوا ملحمة تاريخية الى جانب إشقاءهم اليمنيين في أحدى المعارك المقدسة التي نخوضها جنباً الى جنب لذود عن حياض العرب من أطماع فارس وشغف الأتراك.

هاهي الإمارات الشقيقة دائمة الحضور، سامية الأهداف، نبيلة الغايات والمقصد، صادقة قولاً وفعلاً وعازمة حازمة في خياراتها الأكثر أخلاصاً من إجل تحرير اليمن وبناء الدولة والوحدات العسكرية الوطنية.

رغم كل ما قدمت وتقدمه فأن مراكز النفوذ ونخب سلطة شمال الشمال وأحزاب الدفع المسبق وأبوابقها التي تحلق في فضاءات سدنة قطر و مشروع الخلافة.

تحاول نقل صورة مشوهه هدفها الإساءة لدور الإمارات.

لهؤلاء أقول هاهي الإمارات هنا تخوض معنا المعركة وتقدم فلذات أكبادها فإين أنتم؟!

يا من صنعتم من الشرعية قفاز للثراء الفاحش ومن المعونات قصور فارهة ومن الدعم والمساعدات فنادق وملاهي وسهرات في تركيا؟!

يا من تحاولوا أن تظللوا الناس بالكذب تذكروا أن اولادكم في صنعاء يسرحون ويمرحون في كنف الحوثية وتحت حمايتها!!

أنتم قادة في الشرعية والتحالف دعمكم ووفر لكم متطلباتكم لكي تحرروا بلدكم ربما لا يعلم أن اولادكم يتقاسمون غصون القات مع إبناء هواشم الأنقلاب وإبناء صالح في صنعاء..؟!

اليس من العيب والخجل أن تتهجموا على الجنوب الذي سقطت قياداته في ساحات الوغى تحت حمم القذائف وزخات الرصاص وهم رأس حربة المعركة بينما أنتم تقطنوا في الفنادق تعايشون الترف والبذخ وأبطال الإمارات هنا الى جانبنا يزفوا الشهداء ويسطروا أروع الملاحم التاريخية في اليمن بلدهم الثاني.

كفوا عن تسويق السخافات وترويج الشائعات وتعالوا الى اليمن لكي تعرفوا حقيقة الإمارات التي كان لها الفضل ولا ننسى دور المملكة في تحرير أكثر من 70% من الجغرافيا اليمنية وإعادتها لشرعية.

 

#خالد_بقلان

#التحالف_العربي