غراب صنعاء.. و BBC

2016-03-14 20:34

 

بسم الله الرحمن الرحيم..

  

قيل لتشرشل:

"ان هيئة الاذاعة البريطانية تكذب.

فقال:  لا. لا تكذب ؛ لكنها لاتنقل الحقيقة. " 

 

# بهذه القاعدة حدد تشرشل معيار حيادية ومهنيتة ال BBC في زمنه   في اطار تسويقها الاعلامي للمصالح الاستعمارية حينها والحرب العالمية الثانية تضع أوزارها وتعيد الجدولة الاستعمارية للعالم وفقا لنتائجها .

# في المقابلة الاخيرة:: للرئيس عبدربه منصور هادي مع صحيفة عكاظ اكد  ان التأييد البريطاني والفرنسي للحوثي وعفاش يفوق التأييد والمساندة الأمريكية !!

# لا تهمني مصداقية bbc فيكفي شهادة تشرشل وقبولbbc العربية  لاكاذيب عبدالله غراب التى لو ربطناه بما قاله الرئيس فهو مكمل اعلامي  لدور سياسي و مخابراتي يُمارس ضد الجنوب وغير الجنوب فهل BBC العربية جزء منه؟

 

#  نطالب  BBC.العربية سواء كانت جزء ام لم تكن باحترام قاعدة تشرشل بانها لاتنقل الحقيقة ولكنها لاتكذب 

 #  المهنية والحيادية في الاعلام تحددها المصالح وعلى الاعلام الجنوبي ان يتقن التعامل معه ،فالمهنية الاعلامية في ظاهرها حق وباطنها باطل بواح وفي افضل حالات حياديته تكون المهنية إعلان لتسويق مصالح دول لا يهمها من قضايا الشعوب الا ما تُؤمٌن به مصالحها وتقوٌي به مراكز نفوذها .

 

# هذه الحقيقة استوعبتها دول صغيره في جغرافيتها فاستثمرت الاعلام فدخلت به  مضمار التنافس الدولي والمشاركة في صنع الاحداث!.

 # لا تجهل BBC العربية خلفية  مراسليها الحزبية والسياسية والأمنية لكنه توظيف يكمل مسارات اخرى في معركة بالتاكيد ال bbc جزء منها فالاعلام يصنع 70% من النصر او الهزيمة في اي معركة فمجاله الروح المعنوية بتحفيزها.للمقاومة او تثبيطها وتيئيسها وتتويهها.. .

 

# نحن  في الجنوب نطلب من BBC  الالتزام بالقاعدة الاعلامية التي لا تنطلق من دفاع عن قيم دين او حق او عدل فالقناة كغيرها ابعد عن تلك القيم فالقيمة التي تؤمن بها وتنفذها قيم استثمار سياسي وتجاري في الاعلام لاتهمه قيم واخلاق بل مصالح. 

# لا نطالبها ان تلتزم في حماية مصالحها بالمهنية المثالية الاعلامية فلو ادعتها فستكذب لكن نطالبها الالتزام بقاعدة تشرشل المهنية التي تقول:   " BBC لاتكذب لكنها لا تنقل الحقيقة "

 

# كل مانطلبه من القائمين عليها الزام مراسليهم بعدم الكذب فتقرير  غرابهم في صنعاء بتاريخ 12/ 3 / 2016 م كان  كذبا بواحا وليس "عدم نقل للحقيقة" ما ينقض  المعيار التشرشلي لمهنية  BBC  ومباشرة الكذب المهني جريمة عقوبتها الاقالة من المهنة العامة فهذا رئيس اكبر دولة أقسم تحت العلم انه لا يكذب.

 

# لا نطالبهم بإقالة غرابهم في صنعاء انتصارا لقيم الحق والعدل في قضيتنا بل إدانة لرذيلة الكذب التي تدينها كل الفطر السوية وكل القيم الشرائع والنظم والدول والمؤسسات وتدينها ايضا قيم الاستثمار فالكذب يفسد الأخلاق والاستثمار

 

 .# نطالبهم باقالة عبدالله غراب وفاء لتشرشل الذي ارتقى في الضمير البريطاني مكانا كالملكة فكتوريا 

# تشرشل  الذي وقف يوما ما محاميا  عن BBC  فتقبل العالم مرافعته بانها "لا تنقل الحقيقة" لكن مثلما قبل العالم هذا منها فان على BBC  قبول الجزء الاخر بانها " لا تكذب " وتحاسب من يستغلها للكذب .

تقرير غراب صنعاء يا BBC العربية  كذب بواح

فهلbbc العربية  منبرا للكذب ام ستحترم دفاع تشرشل عنها  وتقيل الكاذب عبدالله غراب    ؟