رفقا بالجنوب ادفنوا هذه الجيفة .. هذا الحزب فرد صمد لا ياتية الباطل

2015-07-05 13:55

 

كلما نوقشت مواقف الحزب كمؤسسة برز مطبلون وقالوا:   شباب الحزب في الساحات.. شباب  الحزب في المعارك ،.. من مقر الحزب خرج كذا.. وفي مقر الحزب تمت كبسة كذا ..الخ

طبعا المقصود مقر الحزب في محافظة عدن ودائرته التنظيمية لا تتجاوز محافظة عدن!!  وكأن هذا الحزب فرد صمد لا ياتية الباطل ، ولم يذكروا ان هذا الحزب هو المسئول عن كل ما لحق بالجنوب منذ استقلاله عن بريطانيا وحتى اعادة احتلاله ليلة استقلاله بجعله فرع من اصل بفرضهم اليمننه السياسية عليه ولو انصفنا فالفرع والأصل ليست للاحمر بل للذين يمننوا  الجنوب ليلة استقلاله وهم الاشتراكيون اما الاحمر فقد جعلها مصطلح استفزازي استفز بها الجنوب كله وكانت من اسباب ثورة الجنوب العربي  . 

 

 الحزب كان يأمل ان يكون الحراك رافعة لإصلاح شروط الوحدة التي أخرجته الحرب من الشراكة فيها ولم يكن  يخطط بان يكون الحراك حامل استقلال ولم يصرح حتى الان بانه مع خيار شعب الجنوب في التحرير والاستقلال اما اضحوكة استعادة الدولة فيكفينا ان الامين العام الحالي في مقابلة مع المصدر اولاين قال بانه لم يكن الهدف من استقلال الجنوب بل استعادة دولة الشراكة التي أنهتها حرب94 م.

 

يعني استعادة دولة الوحدة التي انتهتها الحرب

 بالنسبة لأفراد الحزب.هم يعيشون بولاء مزدوج فان كانوا يدركون فهي مصيبة وان كانوا لا يعلمون  فالمصيبة اعظم هم خرجوا في الساحات لكنهم يعبرون عن قناعاتهم فان كانوا خرجوا وهم يؤمنون بالشعارات المرفوعة فهم لا يعبرون عن موقف الحزب بل عن موقف الشعب وان خرجوا وهم لا يؤمنون بها فهم يمارسون على الشعب الخديعة وما زالوا يرونه قطعان من  " المغفل النافع "  وفي كل الحالات خرجوا يعبرون عن قناعاتهم الفردية لكن هل ألزموا الحزب بها ؟ طبعا لا ، اذن ما قيمتهم في الحزب ..لا شيئ عبارة عن قطاع يصفق!!

 

بل ان الحزب الوحدوي حاول ان يستفيد من ذلك الخروج لإصلاح شروط شراكته لكن صنعاء لم تهتم له  فالحزب في كل تاريخه لا يهمه  الجنوب بل يهمه ان يحكم الجنوب فلو كان يهتم للجنوب فالمنطق يفرض عليه ان يحل نفسه ويعتذر للجنوبيين عن جرائمه قبل الوحدة وعن ام جرائمه بالوحدة الغير المتكافئة باعترافه هو ان الحزبيين في الجنوب فئتين ,

فئة كانت صادقة مع التحرير لكنها اما غبية او متعصبة فالذي يستفيد من نضالها ليس استقلال الجنوب انما في احسن الأحوال تستفيد منها وحدة الشراكة التي ينادي بها الحزب وهي ليست شراكة الجنوب بل شراكته ممثلا وحيدا للجنوب

اما الفئة الثانية فهي حزبية جنوبية تمارس النفاق على جماهيرها ويمثلها ذوي المراتب القيادية في الحزب من الجنوبيين وكذا فئة المطبلين والمظللين الإعلاميين التابعين لهم ومرتزقة الدعاية والتحريض... الخ وهذه الفئة  مع الوحدويين وحدوية حتى النخاع ومع دعاة الاستقلال تصدر لهم المصطلحات التي في ظاهريا استقلال وفي محتواها وحدة. 

 

وهؤلاء يفتقدون الضمير السياسي ففي العمل السياسي سوف اتفق معك او اختلف معك وفقا لادبياتك  فسوف اختلف مع من يؤمن باليمننة السياسية للجنوب مثل الاصلاحيين والمؤتمرييين وغيرهم ولن يكون المقياس انهم موجودين في الساحات وحتى لو خرجوا سوف تتصدى لهم جماعات التحريض الحزبي المزروعة في الحراك وينصبون لهم محاكم تفتيش ضمير   !!!

 

كلنا قرأنا الحملة التي تعرض لها نايف البكري ونحن في حالة حرب بسبب اصلاحيته وكلنا قرأنا عن المناضل الجنوبي فلان وتفقده.للجبهة  رغم ان الاثنين عضوين في حزبين وحدويين!!

 

سوف يسوقون لنا بيان الحزب الاشتراكي الجنوبي!!! فهل سمع احد قبل هذا البيان عن مسمى كهذا ؟؟

طيب البكري استقال فهل سنسمع عن حملة ضد الاشتراكيين  وانهم يمثلون حزب يمني طبعا لا فهم قد اصدروا  بيان ويكفي  ان يصدروا بيان اما غيرهم فعليه ان يعلن على رؤوس الأشهاد تخليه بل وندمه

 

لمصلحة من ذلك ؟

آخر تقاليع الاشتراكي بيان.الفضيحة لكن اذا لم تستحي افعل ما تشتهي ولن اناقش محتوى البيان فمحتواه تحصيل حاصل تفرضه الجرائم التي تتعرض لها عدن الباسلة لكن سنناقش شرعية او عدم شرعية الجهة التي أصدرته ليس كاشخاص بل كجهة البيان    صادر عن قيادة الحزب الاشتراكي الجنوبي!!  " جنوبي ايه "!!

فالكل يعلم انه في مراتب الحزب الاشتراكي اليمني لايوجد مسمى قيادي اسمه " قيادة الحزب الاشتراكي الجنوبي " او قيادة الحزب الاشتراكي في الجنوب المسمى المعروف  منظمات الحزب في المحافظات ولا يوجد في اللوائح التنظيمية ما يوجب حتى التنسيق بينهم ناهيك عن قيادة مستقلة او شبه مستقلة  لكنها المغالطة والتدليس المتأصل في مسلكهم يريدون ان يوحوا للجماهير بان هناك قيادة في الاشتراكي خاصة بالجنوب تتحمل مسئوليتها  ولم تحدد لنا القيادة.لو كان حقيقة  في بيانها الصادر متى تكونت ومتى تعدلت  لوائح الحزب  فاستوعبت  هذا المسمى وايضا جنوب ماذا ؟ جنوب اليمن لان الاشتراكي  يمني او جنوب ايه!!

افتونا

لكن ما تكون الاجابة حرملية

" والله علي منصر غلطان ما شي اشعرك "