ربـعي الحضارم لانهم حــق ماسيـــــبي ..

2015-04-17 06:30

 

وجدوا لهم في " عناصر القاعدة " الذين اطلقوا على انفسهم " ابناء حضرموت " مخرج يتسترون خلفه ويدارون به خيبتهم وعجزهم ، واقناع البسطاء من انهم يحققون انتصارات ضد الحوافيش ... صـجونا زوراً وبهتاناً بأنتصارات القاعدة العفاشيه ..

 

اقــول : اهجعوا ترو اللعبه مكشـــوفه وموقفكم في ذيل القائمه ، يكفيكم كذباً ، لا توجد لديكم لا مقاومه شعبيه ولا مقاومه جنوبيه ولا قبليه .. لديكم عناصر قاعديه داعشيه بأنتهاء اهدافها ستتحول حـضرمـوت الى بؤره لحرب ضروس ..

 

وبدلاً من التستر على القاعده واعمالها القذره ، والتغطيه على اهدافها الدنيئه .. قولوا لهم يعيدوا مانهبوه من البنك المركزي الذي لازال مغلقاً الى اليوم .. قولوا لهم المكلا تعيش مآساه لا اعمال ولا مدارس ولا وقود ، والحياة مشلوله بشكل عام ..

 

احد سائقي الأجره يخبرني ان سيارته واقفه في الطابور وله سته ايام لم يعمل ، ولم يجد مايسد به رمقه ورمق اولاده واسرته بسبب انعدام الوقود الذي احتكرته عناصر القاعدة لتسيير اعمالها .. اتقوا الله في انفسكم ولا تطبلوا للمجرمين واللصوص والمفسدين الذين قال فيهم عزوجل :

( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ( 33 ) .