معارك ‘‘المقدشي‘‘ والجيش الوطني في قناة بلقيس وتبة الواتساب !!؟؟

2017-07-20 19:57

 

معارك طاحنة يخوضها المقدشي وقوات الجيش الوطني في قناة بلقيس المطلة على مواقع الإصلاح نت .. ويسيطرون على مواقع المتمردين الحوثيين في جبهة نهم الواقعة في تبة تويتر ، ويتقدمون نحو بني مطر من الجبل المحادي لتبة الفيسبوك ، وينصبون اول نقطة عسكرية في تبة السناب شات ، ويرغمون المليشيات الانقلابية على الفرار من مواقعها في تبة الماسينجر ، ولم يعد يفصلهم على صنعاء سواء تبة الواتس آب ..

 

هذة حقيقة المعارك في جبهات الشمال " نهم وصرواح والبعرارة وميدي وصحن وأم الصبيان " .. وكل ماتروج له من اخبار قنوات ومواقع الاصلاح عن تقدم وسيطرة لجيش الشرعية الوطني مجرد دجل وتضليل وكلام للاستهلاك الاعلامي ، الهدف منه تحسين صورة جيش التباااب وقيادات الكبسة والحاشي ، ومحاولة بائسة لعل وعسى تتمكن من خلالها تعزيز موقف شرعية الفنادق في اي مفاوضات قادمة .. 

 

إن استحالة تحقيق قوات الجيش الوطني بقيادة المقدشي والأحمر أي حسم عسكري في أي جبهة من الجبهات الشمالية باتت  "حقيقة مؤكدة " .. وبات الإعتماد على انهاء الانقلاب بالحسم العسكري ضربا من الخيال ، عقب انقضاء أكثر من عامين ونصف على عاصفة الحزم , ارتفعت خلالها كلفة الاستنزاف المادي والمالي والعسكري للسعودية ودول التحالف , وتغيرت خلالها المواقف الاقليمية والدولية والمعطيات على الارض ..

 

 #shefaa_alnaser