لا توجــد ولادةٌ بلا ألم ..

2015-04-10 18:11

 

كنتم ولا زلتم وستظلون دعـاة سلام .. حاولتم في الجنـوب بكل الطرق المشروعه تجنب الحربَ بأي وسيلة ممكنة ، ولكن حين فُرضت عليكم ، ولمّا رأيتم أنكم صرتُم مُخيّرين بين نار الحرب وذل الأستسلام ، آثرتم حَـــرّ النار على ذل الانكسار ، واخترتم الطريق الصعــب إلى الحرية والكرامة والاستقلال ..

 

انتم تولدون اليوم من جـديد ، ولا توجـد ولادةٌ بلا ألم .. لقد سطرتم خلال ايام معدوده أروع المآثر ، أربكتم فيها حسابات العـدو الذي كان يراهن على تمزقكم ، وأنجزتم أعظم المعجزات بثباتكم وتضحياتكم وصمودكم الأسطوري ، حين واجهتم بـ أسلحتكم الشخصيه جيشاً مدرباً وكامل العدة والتسليح .. ووقفتم سداً منيعاً في وجه ميليشيات الحوثي والقوات الموالية لصالح آلة الإجرام والاحتلال الغاشم ، مرغتم انوفهم في التــراب .. ولقنتوهم دروساً في فن المقاومه والقتال ..

 

ان التضحيات التي بذلت ، ودماء الشهداء الأبرار التي أُريقت ، لن تضيع سُـــدىً .. بل ستصنع نصـراً .. والنصـر بإذن الله إقترب .. نصـراً يغسل هزيمه 94 وينهي الخطأ الأستراتيجي المتمثل في " واحدية اليمن السياسية " .. وكل أسباب النصـر متوفرة ، فأنتم أمل عـدن والجنوب ايها الرجال الأفذاذ ، وعاصفه الحزم لكم سنداً ومعين تجرف كل حوثي وعفاشي يقف في طريقها .

 

ويبقى الصـــبر والثبات ، وقبل هذا وذاك التوكل على الله ، والتمسك بحبله المتين .. فامضــوا واثبتــوا ولا تهــنوا ولا تحــزنوا .. وإنكم بإذن الله لمنصــــورون .

 

SHEFAA ==