أين انتم أين انتم أين انتم

2014-08-04 15:48

 

قبل الوحدة كان في الجنوب حزب واحد هو الحزب الاشتراكي (( اليمني )) في اول انتخابات برلمانية بعد الوحده فاز الحزب بأغلبية مقاعد مجلس ألنواب إن لم يكن كلها .

 

بعد حرب ٩٤ يفترض بالحزب ان ينحاز للجنوب وقضيته بنسبة ١٠٠٪ ويصبح الحامل السياسي لها وهو من ينظم الحراك الجنوبي ويفترض بقيادات هذا الحزب ان تتقدم جموع الجماهير الى الساحات والميادين ولكن هذا لم يحصل أتدرون لماذا ؟

 

 لانه الحزب الاشتراكي (( اليمني )) هو  يمني شمالي للنخاع .

 

والدليل على ما اقول إن اغلب القيادات الجنوبيه لم تعد ترتبط بهذا الحزب (( اليمني )) .

 

فهذا البيض وعلي ناصر والعطاس وووووووووو لم يعودوا ينتمون لهذا الحزب بل ربما نادمون من الفتره التي قضوها بين صفوفه .

 

لن اقول بكل أسف لم يعد للحزب الاشتراكي (( اليمني )) وجود يذكر في جنوبنا العربي الحبيب بل سأقول الحمد لله ان هذا الحزب انكشفت عورته وظهر على حقيقة توجهاته وانتماآتة .

 

وطالما إن الحزب الاشتراكي (( اليمني )) هو الحزب الوحيد الذي يحمل شهادة منشاء جنوبية وكنا نعتقد انه يمثلنا إتضح بمالا يدع مجال للشك  انه (( يمني شمالي )) وبالفعل هذا الحزب وحدوي وليس بالضروره ان تكون الوحده عادله ام لا ، المهم إلحاق الجنوب بالشمال وهذا  للأمانة نجحوا فيه .

 

وهنا نتسائل هل يمكن لنا كاجنوبين ان نثق في احزاب شماليه (( أصل ومنشاء )) كالاصلاح او المؤتمر  !!!!!!

 

وعلية ما الداعي لوجود مثل هذه الاحزاب ومقراتها في الجنوب ؟

 

هل يفترض ان نترك لها الحبل على الغارب كي تعمل من داخلنا وتسهم في تشتيتنا وتفرقتنا وتحبط أعمالنا وجهودنا ؟ .

 

والله ان وجودهم كالسرطان الذي ينخر في الجسد الجنوبي والكل يعرف هذا، وقد شاهدنا هذه الاحزاب ومنتسبيها يستنفرون قواهم ضد اي عمل او جهد جنوبي ويسعون لتبديدة ،

 

فاجهاض الهبه الشعبيه التي تلت مقتل الشيخ سعد بن حبريش كان لهم الدور الأبرز في إجهاضها وكانت لهم جهود جبارة في تفكيك حلف قبائل حضرموت بل وعدم إقامته من أصله ، وهناك العديد والعديد من الاعمال والجهود التي قاموا بها ويقومون بها الى هذا اليوم والتي تهدف لإضعاف وتشتيت كل ماهو جنوبي .

 

حقيقة العيب كل العيب فينا وعندما اقول فينا لا اقصد الشعب الجنوبي وحراكه السلمي بل قيادات هذا الحراك التي لاهم لها سوى اعتلاء المنصات في المليونيات وإقصائهم وتخوينهم لبعضهم البعض وإطلاق الشعارات الجوفاء التي مللناها وإصدار توجيهاتهم لبعض الصبية لحرق التايرات وقطع الشوارع وتعطيل مصالح البسطاء من الناس ،

 

اين انتم من مقرات الاحزاب اين انتم من قيادات الاحزاب اين انتم من مصالح المتنفذين اين انتم اين انتم اين انتم ؟

 

هذه الدعوه ليست دعوه للانتقام والعنف ولكنها دعوه لنتعرف جميعاً على أعداء الجنوب وخصومه دعوه لوحدة الصف الجنوبي دعوه للتصالح والتسامح فيما بيننا البين بل فيما بينكم البين على غرار تصالحهم وتسامحهم ،

 

انا متأكد ان الغالبيه فيكم لن يصل للسطر الاخير في هذا المنشور إلا وقد نسي ما قراء  في أوله ،

 

هكذا أنتم هكذا أنتم