الفرصة الاخيرة

2014-07-15 16:21

 

هناك العديد من الفرص التي ضاعت على ابناء الجنوب والأيام القليلة القادمة تعتبر أخر تلك الفرص

 

 فاذا لم تتسارع الخُطى في سبيل لم الشمل وتوحيد الجهود من اجل استعادة حقوقهم التي  تمت مصادرتها بالتحديد في عام ١٩٩٤م من قبل نظام قبلي متخلف ومتعجرف يلبس البدلة العسكرية مزينة بالنياشين وفي يده المسبحة والمسواك فحينها لايلوموا الجنوبيين  إلا أنفسهم .

 

فها هو رئيس كتلة الاخوان المسلمين في البرلمان اليمني يغازل صالح وقيادات المؤتمر الشعبي العام وبقية القوى المنطوية تحت ما يسمى باللقاء المشترك ويدعوهم الى توحيد الصف برغم الدماء التي سالت والأجساد التي أحرقت وشوهت والأعضاء التي بترت في جامع النهدين وضحايا جمعة الكرامة وأحداث دماج وعمران ومكايداتهم وسبهم وشتمهم لبعضهم البعض ،الى حد البارحة .

 

نعم سيتجاوزون كل خلافاتهم واختلافهم وسيعيدون أحلافهم وتحالفاتهم  .

 

 

أتعلمون ما هي أسباب هذه الدعوة في هذا الوقت بالذات وضد من هذا التحالف  ؟؟؟ البعض سيعتقد ان هذا التحالف ضد الحوثيين وأنصار الله , تأكدوا ان الحوثي في وضع القوة ولن يتجرأ عليه احد قد يحاولون الدفاع عن أنفسهم في حالة ان يستهدفهم الحوثي ، ولكن أنتم وفي ذل هذا الانقسام والتشرذم ستتظررون كثيراً وستستهدفون من قبل هذا التحالف .

 

نعم سيستهدف هذا التحالف كل ما هو جنوبي  ابتدائ بالرئيس عبدربه منصور هادي مرورا بالوزراء الجنوبيين وكذلك سيستهدفون الحراك الجنوبي وقياداته والقيادات العسكرية والمدنية والأكاديميين ورجال الاعمال وصولاً الى العامه مثلما حصل بعد حرب ٩٤ بل وربما يكون الوضع أمر واقسى من ذلك بكثير وحينها لن تقوم لكم قائمه .

 

يا اسفاااااااااااه الكل يعرف مصلحته والكل يتنازل من اجل أهدافه والكل يتقدم ويتأخر والكل يخطط ويسعى لتنفيذ الخطط والكل يلعب سياسة والكل يرسل رسائل ويستقبل رسائل والكل يتحالف مع تيارات داخلية وقوى خارجية والكل عنده أهداف واجندات يعمل عليها ،

 

ونحن يا للأسف غير (( الكل ))