الــبـــادئ اظـــلـــم

2013-10-13 13:08

واضح جداً ان سماحة السيد البيض وبالمال الايراني المدنس وبالدولارات المشبوهة التي استولى عليها من عرق الشعب الجنوبي ، استطاع ان يبني جيش من الحثالات والمرتزقة ، الذين لا يعرفون شيئا عن الحراك الجنوبي وثورته السلمية واهدافه ومبادئه السامية .. يعرفون فقط أن البيض هو الوطن وهو الحراك وهو القضية وهو الشرعية .

 

ويحسب لسماحة السيد البيض ، أنه استطاع بعد ان نام في منفاه اللااختياري بسلطنة عمان خمس عشر سنة ، ان يخدم عقدة الانكسار والضعف التي عانى منها بعد خروجه المهين من الوطن مذموماً مدحوراً عام 94م .. فبعد 15 سنه فضل العيش فيها في رغد ونعيم بينما الشعب الجنوبي تنتهك كرامته وتسلب حقوقه وارضه وثروته .. فضل الجنسية العمانية مقابل ان يسكت وينام نومة اهل الكهف ، فضل الجواز العماني حينها واعتبره أغلى عنده من الجنوب وشعب الجنوب .

= يحسب له انه استطاع تأسيس قناة فضائية شخصية هدفها تمجيده وتفخيمه وتكريسه رئيساً شرعياً للجنوب ، في وقت لازال فيه الجنوب كدولة لم يوجد بعد .. قناة لاتخدم الثوره والقضية الجنوبية بل تطبل لشخصه .. قناة تحمل اسم عاصمة الجنوب عدن ولكنها خارج مسارها الثوري والأخلاقي الذي يحترم كل المناضلين المتواجدين في الساحة الجنوبية .. ولا تمت لأخلاقيات الثورة الجنوبية بأي صلة .

 

اذكر سابقاً كانت هذه القناة عدن لايف تصف حسن باعوم بانه الأب الروحي للجنوب ، وانه زعيم وقائد الثورة ، وشيخ المناضلين ومانديلا الجنوب ، ورمز القضية وغيرها من الصفات والالقاب ، واليوم سحبت هذه الصفات جميعها واصبحت ان ذكرته فانما تذكره بأسمه المجرد فقط .

 

= لم يكن سماحة السيد البيض يوماً في الصورة عندما انطلقت شرارة الحراك الاولى في 7\7 \2007 م ، حين كسر الرجال الشجعان حاجز الخوف، ووقفوا في وجة الاحتلال بكل صلابة ومراس ، يواجهون الموت في الميدان من امثال العميد ناصر النوبة ، وكذلك الزعيم حسن باعوم الذي قارع واقع الضم والالحاق الذي احدثته حرب 94م المشؤمة وتعرض للبطش والتنكيل في سجون الاحتلال ... اليوم وبعد ماآلت اليه الاوضاع واصبح الحراك حراكين ، وعدداً من المكونات والفصائل الف وباء وجيم ودال .. يسلك فصيل البيض وجيش المرتزقة الذي كونه من العاطلين وانصاف المثقفين والأنتهازيين ، الذين يصرف ويغدق عليهم بالاموال المدنسة وتنحصر مهمتهم في تمجيده وتقديسه وتأمين زعامتة ، ولو بالكذب والقمع والتعسف مع الآخرين .. يسلك هذا الفصيل وبتوجيهات من مكتب سماحة البيض في ضاحية بيروت مسلكاً متطرف وغير اخلاقي ولا ثوري ، يتمثل في الايذاء والتشويه والتشكيك والأساءة للزعيم حسن باعوم ولكل القيادات الجنوبية التي تخالفهم الرآي .. رغم ان الهدف واحد .. وتمارس ضدهم اساليب قذرة وتعسفية وصلت الى حد التخوين .

 

= على متطفلي السياسة من الرعاع الذين اوغلوا في تماديهم المستمر ضد القادة والمناضلين الاخرين ، ثم يأتون بعد كل عملية قذره لصياغة المبررات العقيمة ، المقرونة بشطحات الهوس في الزعامة وامتلاك الوصاية على الوطن والثورة .. عليهم ان يدركوا انه لازال البعض من ابناء الشعب الجنوبي وبسبب تصرفاتهم الرعناء ونرجسيتهم الغوغائية المغامرة يرفضون ” الاختزال الزمني لمبداء” التصالح والتسامح , لان تاريخ شعب الجنوب العظيم لم يبداء من “يناير 1986م ولم ينتهي في – يوليو 1994م” كما يظن هؤلاء الذين لم يستوعبوا “رياح التغيير” وثورات “الربيع العربي” ولايريدون عمداً تحصين جماهير الجنوب الابية في ساحات النضال الوطني السلمي ، والحفاظ على سلمية الثورة وحراكها من مخاطر الاقصاء والتخوين والتشكيك والتهميش ، نظراً لما ستلحقه بالنضال السلمي والقضية الجنوبية العادلة من مساوئ واضرار فيما لو اصروا على الاستمرار في نهجهم المشين هذا .

 

ما نقوله مجرد غيض من فيض .. فهناك الكثير الذي نستطيع قوله ونمتلك فيه حقائق مخيفة يا من تعبدون سماحة بيض الضاحيه ، وتخونون وتشككون وتسيئون بكل وقاحة وابتذال للقادة الأخرين .. ولكن حبنا للجنوب رغم ما قلناه .. يحتم علينا ان نلتزم الصمت ولو بعد حين .. ولكن اذا استمر تطاولكم على القادة والمناضلين الجنوبيين الاخرين قد يخرجنا عن صمتنا .. نعم قد يخرجنا عن صمتنا ..

والـبــادئ اظــلـم !