منذ ساعتان و 26 دقيقه
  منذ أكثر من نصف قرن ومع أزدياد الحركة بالمدينة وكثرة دخول شبام من الذين يتبضعون ويتسوقون حاجياتهم المختلفة من المواد الغذائية والحطب وإنجاز معاملاتهم من مرافق الحكومة من خارج المدينة بات من الضروري إقامة مقاهي شعبية تقليدية تلبي حاجة السكان والواصلين إليها لتقديم
منذ ساعتان و 46 دقيقه
  علق الخبير الاستراتيجي والسياسي الدكتور حسين لقور بن عيدان على عمليات التهريب للأسلحة التي تضبطها قوات الحزام الإمني على مداخل العاصمة عدن والذي ازدادت في هذه الايام محاولات تهريب السلاح والمتفجرات إلى عدن . وقال لقور "إذا تم اكتشاف شحنة من الاسلحة والمتفجرات في طريقها
منذ ساعتان و 48 دقيقه
  للمرة الثالثة يجبر العاملون بميناء عدن على السير مشيا على الأقدام من الصباح لقطع المسافة الفاصلة بين مبنى المنطقة الحرة والميناء،بسبب استحداث نقطة أمنية لمنع مواصلة السيارات من الوصول إلى الجمارك والشركة بذريعة وجود اوامر عليا بتعزيز الإجراءات الأمنية بصورة
منذ 6 ساعات و 7 دقائق
  كما هي عادة اليمنيين بتقاليدهم السياسية خرجوا بتوافق ومصافحات أذهلت العالم من حولهم، تماماً كما تصافحوا في مؤتمر خمر 1965 لتتزاوج الجمهورية بالملكية، وكما فعلها الرئيسان علي سالم البيض وعلي عبدالله صالح مرتين الأولى في عدن 1990 والثانية في العاصمة الأردنية عمّان 1994 قبل أن
منذ 6 ساعات و 10 دقائق
  تحل اليوم الثلاثاء 18ديسمبر2018م الحولية الـ 107 للإمام الحبيب علي بن محمد بن حسين الحبشي , وتنطلق أولى فعاليات مطلع المطالع لهذا العام متزامنا مع الذكرى السابعة بعد المائة لحولية الإمام علي بن محمد بن حسين الحبشي وفعاليات العرس الجماعي الحادي عشر الذي ضمّ هذا العام 100عريس
مقالات
الأربعاء 19 سبتمبر 2018 07:56 مساءً

عروض مغرية من الحكومة الشرعية للناشتين والناشتات.

أحمد مصعبين
مقالات أخرى للكاتب

 

- اشتم الانتقالي وقوى الاستقلال الجنوبي في الواتس والفيس تحصل على منحة شهرية مقدارها 500 دولار شهريا.

 

- انشئ مكونا معاديا لاستقلال الجنوب تحصلين على منحة طبية للتخسيس والتنحيف والترقيع مع صرفيات الرحلة محمولة مشمولة وصرفيات انشاء المكون.

 

- اشتم وشكك في استقلالنا الوطني الاول تحصل على عيشة رغدة وسفريات مستمرة الى عواصم العالم وقده بالمرة تزور مرتك واولادك في ذيك البلاد.

 

- اكتب على الجدران (لا للاحتلال الاماراتي) تحصل على مبلغ 5 الف ريال .

 

- ضيق على الناس مستغلا ثورة الجياع ضد الحكومة الفاسدة التي لا ترى ولا تسمع وتتكلم كثير تحصل على هبات مجانية من اطراف مشبوهة.

 

- زور في حقيقة الصراع الشمالي الجنوبي على انه صراع ضد التمدد الصفوي الايراني فقط، نضمن لك اقامة سعيدة مدفوعة الراتب والاجر اضافة الى علاوات اضافية في احدى دول العالم.

 

- استغل تاريخك السياسي المشوه اساسا في الجنوب، وزور قناعة وارادة وهدف شعب الجنوب لاستعادة دولتة ، بمشاريع هزيلة صغيرة منقوصة.تحصل على منح مالية ومشاريع هائلة.

 

- ساهم في ضرب الوحدة الوطنية الجنوبية، ورسخ عند الناس قناعة ان من يعادي هادي وحكومتة الفاسدة فهو يعادي ابين تحصل على صرفيات غذائية وقاتية مستمرة.

 

- اقنع الزبيدي ان الوقت لم يحن بعد لاتخاذ مواقف ثورية لصالح القضية الجنوبية ، والتمسك باستقلال القرار السياسي الوطني الجنوبي، تحصل على ما تصبو اليه نفسك.

 

- غير قناعاتك الثورية الوطنية البهلوانية وشارك في وفد الشرعية الى جنيف وتمتع برغد العيش معنا تحت ظلال الشرعية ومكتسباتها الوطنية.

 

- خن دماء الشهداء والجرحى الجنوبيين، وانهب مستحقاتهم، ودع كرامة اسرهم تسحق في معسكرات الشرعية ، سوف نكافئك بالاوسمة والنياشين وعشرات الكراتين المملؤة بمستحقات الشهداء والجرحى.

 

وهناك عروض اخرى سوف نطرحها في السوق بحسب ما تقتضيه الظروف والاحداث والمستجدات.

 

     فانتظرونا ..!!!!!!!!!!!.

 

اتبعنا على فيسبوك