الجنوب بخير، بفضل رجاله الأوفياء المخلصين...!

2024-10-21 21:19

 

 

لم يكن عبثا ولا ذات ديمومة إنما معاناة من طراز جديد يحتوي الكثير من الألم، لكي تستعيد شيء فقدته بحكم ظروف قاهرة حصلتلك في يومآ ما تنظر إلى الأمر وكانه ارتداء للقوميه، تتغنى بها منذ سنين مرت، لكي تستقيم الأمور إلى حالها الأفضل، ولكنك تتفاجئ انك وقعت في فخ شعرت به منذ الوهله الأولى أو لم تشعر به ولكن دق ناقوس الخطر بداخلك، في الوقت الذي أنت قد رميت بكل شيء من يدك.

 

هي تلك القصة التي مر بها شعب الجنوب ولازال يعاني من ذلك... ولكن بفضل الله وبفضل رجال ميامين تمرسوا على حياة الكد وليس الترف، رجال يحبون حياة الزهد الذي تربوا عليها منذ نعومة اظافرهم.

 

نعم هناك رجال استماتوا خلف البندقيه وضحوا بكل غالي ونفيس من أجل وطن كان في يوما ما في مهب الريح ولكن رويدآ رويدآ استعادوا الكثير، وابت أنفسهم حياة الترف والرخاء وفضلوا السجون على أن يمدوا أيديهم للعدو لطالما اكثر في طلبهم والتقرب لهم لكي يتخلص منهم، كما غدر بأخوت لهم في الأمس القريب.

 

نعم لقد فضلوا هذه الحياة لان أنفسهم أبت أن تنحني إلا لخالقها عز وجل فقط، وفضلت ان تبقى شامخه وتموت شامخه يعتز بشموخها العدو قبل الصديق، نعم ان للعزة درجات وسلالم تجعل من عدوك في بعض الأوقات يعتز بشموخك حتى وإن كان عدوك، ليس لشي ولكن لأنك أنت وتميزك الغير مسبوق بالنسبة له قد مثل له صفعه ايقظته من ذلك السبات العميق.

 

ولايسعني إلا أن نتوجه بالتحية الكبيرة إلى القائد/ اللواء محمود الصبيحي الرجل الجنوبي الصادق، الذي استطاع أخماد نار فتنة  أحداث لحج في مهدها، واكتشف الوجوه القبيحة ونواياهم الخبيثة ، وافشل محاولة تجييش الشارع الصبيحي وادخاله في معركة مناطقية الجميع فيها خاسرون وفي مقدمتهم " الجنوب"، وتصرف بعقلية رجل دوله في زمن حرب قذرة، وفوت الفرصة على كل من يتربص ويتآمر على الجنوب. 

 

نجيه لهذا الفارس الجنوبي المتواضع الصامت، الذي تفضل بالقول " لا نعطي فرصة للآخرين ان يمزقونا، الذين يشتغلوا بالدولار، هناك أموال تتدفق إلى كل المحافظات المحرره، لكن في لحج مايقدر يرفع الرأس، وطمن الشعب الجنوب ان ما حدث في محافظة لحج حدث عابر، وأن الهدف واحد والقيادة واحدة.

ماذا قصد الصبيحي في إشارته للشعب، هناك ناس تشتغل بالدولار من أجل أن يمزقونا؟

طبعا كلامه واضح، ومن يقصد الصبيحي..!

للصبيحي تجربة مريرة مع جماعة الشرعية لإنه يعلم من باعه..! ومن سلمه للحوثه..! بعد أن غدروا فيه..!

 

اللواء محمود الصبيحي قيمة جنوبية نادرة في هذا الزمن الردئ، رفض ان يكون أداة بيد ال جابر لضرب الإنتقالي، ورفض ان يكون شريك مع عصابة تاجر الفاصوليا العليمي لخدمة المشروع العربية اليمنية، وفضل ان يجلس في منزله، من ان يكون ورقة لضرب القضية الجنوبية،

في ابلغ رسالة من اللواء محمود الصبيحي كان مضمونها روحوا العبوا غيرها...!

كما أود توجيه التحية الخاصه للمناضل الكبير على الكثيري ابن حضرموت الأصيل، قبطان سفينة الإنتقالي في اوقات عصيبة..! 

 

أن الانصات لتلك الترهات البليدة التي تنشرها هنا وهناك، والتي قد اضحت مكشوفة للعيان وبات القاصي والداني على ادراك بها، وباتت القافلة تسير إلى الأمام منذ سنوات، تجعل من القارئ الحصيف ان يدرك أن القافله سايرة في طريقها، وأن ما يقال ما هو إلا نباح كلاب ليس إلا...! 

 

أن وجود القائد اللواء محمود الصبيحي في هذه المرحلة الصعبة وما يمثله من قوة تجعل من ابناء الجنوب قاطبة، وتدفعه لتحقيق أهدافه المنشودة نحو مستقبل مزهر، يستثني كل المهازل من واقع الحقيقة ليس إلا، وهي الجنوب العربي قادم لا محالة..!!

 

وفي الختام 

يمكنني القول ,بان الجنوب بالف خير ,مادام فيه رجال اوفياء مخلصين ,عشقوا الجنوب ,وضحوا من اجله .

اليوم أصبح الجنوب ,امانة بيد القادة الخمسة الكبار .

الزبيدي المحرمي البحسني الصبيحي الكثيري ,مع حفظ الالقاب .

اللهم أحفظ الجنوب وقيادته المخلصة ,

وجنبهم شرور الاعداء في الداخل والخارج .

اللهم سدد خطاهم لمافيه خيرا للجنوب .

اللهم كثر من حساد الجنوب وزيد من اصدقائه ...!!

النصر حليفنا بإذن الله 

النصر للجنوب بكل ابنائه المؤمنين به...!! 

 

 

✍️.   ناصر العبيدي