بن مبارك ثائر انتهازي يفتقر وادارته لعلم الادارة والبروتوكول

2024-09-12 03:40
بن مبارك ثائر انتهازي يفتقر وادارته لعلم الادارة والبروتوكول
شبوه برس - خـاص - عــدن

 

وجه خبير طاقة وكاتب سياسي سؤالآ إلى أحمد عوض بن مبارك فحواه "هل تستطيع استقدام أو الاستعانة بخبرات لها باع طويل بالبروتوكول والإدارة لكي لا نظهر بمظهر المهزوز المستجدي في المحافل الإقليمية والدولية ، ماذا عن مخرجات ونتائج زيارة دولة قطر وغيرها من الزيارات والمشاركات ، للعلم جميع نفقات الزيارات والمشاركات لرئيس مجلس القيادة الرئاسي والحكومة وكبار المسؤولين ، من عائدات بيع شحنات النفط الخام الحضرمي والشبواني لدى البنك الأهلي التجاري السعودي بالرياض".

 

محرر "شبوة برس" يعيد نشر نص رسالة الكاتب الأستاذ "أحمد سعيد كرامة" التي سبق استلامها في وقت سابق وجاء نصها:

دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك هل تمتلك الإرادة والإدارة والقدرة والجرأة على إدارة شؤوننا المالية والإقتصادية والأمنية والعسكرية والإدارية ، وإخراجنا أو حتى وقف التدهور المستمر في معظم القطاعات المختلفة للدولة ، أم أنك لا تستطيع .

هل تعلم بأنكم أحد قيادات ساحة تغيير صنعاء التي طالبت بتنحي وعزل الرئيس الراحل عفاش ، وأنكم أحد المطالبين والساعين إلى حياة كريمة للشعب على حد زعمكم ، هل كانت الثورة حصان طروادة للوصول إلى ما أنتم فيه جميعكم ثوار الأمس إنتهازيين اليوم .

للأسف الشديد الرجل يعيش حالة من التوهان والتشتت تثير الشفقة ، وأثر ذلك التوهان والتخبط مدمر ومأساوي ، وحتى اللحظة لم يستطيع تشكيل فريق العمل الخاص به الذي وعد به عقب توليه رئاسة الحكومة .

هل لديكم رؤية أو حتى تصور لتجاوز أخطاء سلفكم الكارثية والمدمرة علينا ، هل تعتبرون أنفسكم رئيسا لحكومتنا الشرعية اليمنية ، ما أسباب عدم تعديلكم لحكومة معين سيئة الصيت والأداء ، هل تأتمرون بأمر الرياض التي تفرض عليكم عدم إتخاذ أي إجراءات سيادية أحادية تخدم مصالح الشعب .

 

هل تستطيع استقدام أو الاستعانة بخبرات لها باع طويل بالبروتوكول والإدارة لكي لا نظهر بمظهر المهزوز المستجدي في المحافل الإقليمية والدولية ، ماذا عن مخرجات ونتائج زيارة دولة قطر وغيرها من الزيارات والمشاركات ، للعلم جميع نفقات الزيارات والمشاركات لرئيس مجلس القيادة الرئاسي والحكومة وكبار المسؤولين ، من عائدات بيع شحنات النفط الخام الحضرمي والشبواني لدى البنك الأهلي التجاري السعودي بالرياض .

 

الثوار يفشلون دائمآ في إدارة الدولة ، ولكل قاعدة إستثناء محدود .